عادي

شراكة بين «الصكوك الوطنية» و«إمارات» للبترول لتعزيز الأمان المالي

13:29 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت «الصكوك الوطنية» عن شراكة جديدة مع مؤسسة الإمارات العامة للبترول (إمارات)، ستسهم في تعزيز الأمان المالي لموظفي المؤسسة وأسرهم في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتوفّر الشراكة، برامج ادخار لموظفي (إمارات) وأسرهم، فضلاً عن تعزيز ثقافة الادخار نظراً لتأثيرها الإيجابي في المجتمع والاقتصاد.
وتأتي هذه الشراكة في ظل إقبال كبير من الشركات في دولة الإمارات على «خطة التقاعد الذهبي» التي أطلقتها الصكوك الوطنية العام الماضي من أجل تعزيز قيمة مستحقات نهاية الخدمة الخاصة بموظّفي الشركات.
وتسهم البرامج التقاعدية والخطط المالية والتوفيرية المتنوعة لدى الصكوك الوطنية في توفير الأمان المالي للموظفين وأسرهم، مخففة الأعباء عن كاهل حياتهم اليومية مثل الادخار من أجل الحالات الطارئة والتعليم والصحة والخدمات الأساسية، ما يسهم في تنمية المجتمع وجعله أكثر صحة وسعادة. كما تقوم هذه البرامج التقاعدية بتوفير الحلول الادخارية ونشر الوعي حول مختلف برامج «الصكوك الوطنية» وترسيخ ثقافة الادخار، إضافة إلى تحقيق عوائد تنافسية مستدامة.
وتمكّن البرامج والحلول موظفي (إمارات) من الدخول في برنامج المكافآت الخاصة بالصكوك الوطنية والذي تبلغ قيمته 35 مليون درهم، إضافة إلى محفزات وسحوبات خاصة.
استراتيجية متكاملة
وقال محمد قاسم العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الصكوك الوطنية: «تأتي الشراكة في سياق استراتيجية متكاملة وشاملة على صعيد التعاون مع الشركات في الدولة بهدف المساهمة في تحقيق الازدهار المالي وتأمين مستقبل سكان دولة الإمارات من مواطنين ومقيمين، عبر توفير أفضل الحلول والبرامج المستدامة لهم».
برامج رفاهية
فيما قال علي خليفة الشامسي، المدير العام لـ «إمارات»: في إطار جهودنا المستمرة للتعاون مع الشركات والجهات الوطنية في الدولة وتطوير برامج سعادة ورفاهية الموظفين، وقعنا الشراكة مع «الصكوك الوطنية» لإتاحة خدماتها الفريدة لموظفي المؤسسة، كمزود موثوق لحلول الادخار والاستثمار، نتطلع للمزيد من التعاون في المستقبل مع الصكوك الوطنية لتوفير برامج مخصصة لعملائنا عبر شبكتنا الواسعة من محطات الخدمة.
يذكر أن الصكوك الوطنية، أطلقت مؤخراً برنامج «الراتب الإضافي»، وهو برنامج ادخار تم ابتكاره خصيصاً لسكان دولة الإمارات. ويسهم البرنامج في توفير ما يتطلع إليه الكثير من المواطنين والمقيمين في الإمارات على صعيد الخطط التقاعدية، فهو جزء من برنامج طويل الأمد يهدف إلى تقديم أفضل خطط التقاعد في دولة الإمارات العربية المتحدة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ajyc85z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"