عادي
التقى مبعوثة الولايات المتحدة لمراقبة ومكافحة معاداة السامية

عبدالله بن زايد: نهجنا ثابت في ترسيخ قيم التسامح

00:04 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، السفيرة ديبورا ليبستادت مبعوثة الولايات المتحدة لمراقبة ومكافحة معاداة السامية.

وتم خلال اللقاء الذي عقد في أبوظبي، استعراض أهمية نشر قيم الأخوة الإنسانية والتسامح والتعايش المشترك في العالم.

وتطرق سموه والسفيرة ديبورا ليبستادت إلى دور بيت العائلة الإبراهيمية بأبوظبي الذي يضم ثلاث دور عبادة، مسجداً وكنيسة وكنيساً، في تكريس التعايش السلمي للأجيال المقبلة.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان خلال اللقاء نهج دولة الإمارات الثابت في ترسيخ القيم الإيجابية الداعية إلى التسامح والتعايش بين الجميع دون تمييز، ودعمها لكافة الجهود العالمية المبذولة لنشر هذه القيم التي تشكل جوهر رؤيتنا لبناء مجتمعات متطورة ومزدهرة.

كما هنأ سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، هاكان فيدان بمناسبة تعيينه وزيراً للخارجية في الجمهورية التركية.

وأعرب سموه  خلال اتصال هاتفي  عن تمنياته لوزير خارجية تركيا التوفيق والسداد في مهام عمله، مشيداً بالعلاقات المتميزة التي تجمع بين دولة الإمارات والجمهورية التركية. كما أعرب سموه عن تطلعه للعمل مع الوزير التركي من أجل تعزيز علاقات الصداقة وتطوير الشراكة بين البلدين في المجالات كافة، بما يحقق مصالحهما المتبادلة ويعود بالنفع على شعبيهما.  (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2v5ev4e7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"