عادي

كريم بنزيما: لهذه الأسباب انتقلت للدوري السعودي

20:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كريم بنزيما

كشف كريما بنزيما، مهاجم منتخب فرنسا المنضم حديثاً إلى نادي الاتحاد، الأسباب التي حمسته لخوض تجربة اللعب في الدوري السعودي.

وأوضح بنزيما في مقابلة نشرها حساب النادي عبر «تويتر»، أنه تحمس للعب بقميص الاتحاد، كونه أحد أكبر الفرق في السعودية، التي تمتلك قاعدة جماهيرية شغوفة بكرة القدم. وأضاف، أنه حقق الكثير من البطولات، وهو ما يطمح لتكراره مع نادي الاتحاد، حيث يأمل أن ينقل للدوري السعودي خبراته، وأن يقود فريقه للمزيد من الألقاب، لأن ذلك هو أكثر ما يهتم به.

وأشار بنزيما إلى أنه قرر اللعب في الدوري السعودي، بسبب كونه مسلماً يمارس شعائر الدين الإسلامي، وكان لديه الرغبة دائماً في العيش بالسعودية.

وعبر عن سعادته للتواجد بالقرب من مكة المكرمة، مشيراً إلى أنه سبق له زيارة السعودية، لأداء مناسك العمرة، وأنه يدرك مدى جمالها كبلد، لذلك قرر اصطحاب أفراد عائلته ليقيموا معه خلال فترة تواجده في نادي الاتحاد. وأكد بنزيمة على صداقته القوية مع كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر، وزميله السابق في ريال مدريد، مشيراً إلى أنهما يرغبان في الإضافة لكرة القدم السعودية، ووضع بطولة الدوري في مستوى دولي يليق بها.

يذكر أن كريم بنزيما انتقل إلى نادي الاتحاد السعودي، بطل الدوري والكأس، بعقد مدته 3 سنوات، قادماً من نادي ريال مدريد الإسباني، الذي لعب له 14 موسماً، حقق خلالها كل الألقاب الممكنة محلياً وأوروبياً وعالمياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5esbcr3h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"