عادي

«ألوفت دبي كريك».. مبادرات تدعم تحقيق الاستدامة

22:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
Aloft Dubai Creek

دبي: «الخليج»

احتفاءً باليوم العالمي للبيئة، أكّد فندق ألوفت دبي كريك سعيه الدائم لحماية البيئة والمحافظة عليها من خلال إطلاق المبادرات التي تهدف إلى تحقيق الاستدامة، والمشاركة في مبادرة «دبي تبادر» للاستدامة التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي.

وقال زي باسيلا، مدير الفندق: «نؤمن ونُقدّر الأثر الكبير الذي يمكن أن تتركه هذه المبادرة في الضيوف والبيئة على حدٍّ سواء. يشرفنا أن نساهم في إنجاح هذا المشروع ونتطلع قدماً إلى المشاركة في المزيد من المشاريع والأنشطة في مجال الاستدامة في المستقبل».

وأوضح أنه تماشياً مع أهداف مبادرة «دبي تبادر» للاستدامة، وضع الفندق موزٍّع المياه من نوع «إشارة» في معظم أرجائه، بما في ذلك كافتيريا طاقم العمل ومنطقة المطبخ وبركة السباحة ونادي ريتشارج الرياضي وغرف الاجتماعات التكتيكية، كما وضع مجموعة من القوارير الزجاجية المعبأة بالمياه بجانب تلك الموزعات.

ويهدف الفندق ألوفت من هذه المُبادرة إلى الحدّ من استهلاك القوارير البلاستيكية، فضلاً عن تشجيع الضيوف وطاقم العمل على استخدام قوارير زجاجية يمكن إعادة تعبئتها من خلال وضع شعار مبادرة «دبي تبادر» للاستدامة بجانب كل موزّع.

1
Dubai Can Initiative
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdeumhrd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"