عادي

«أوقاف دبي» تمنح «هاربور العقارية» علامة الوقف

00:57 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
«أوقاف دبي» تمنح «هاربور العقارية» علامة الوقف

دبي: «الخليج»

منحت مؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصّر في دبي ممثلة بمركز محمد بن راشد لاستشارات الوقف والهبة، علامة «دبي للوقف» لشركة هاربور العقارية تقديراً لمشاركتها في مبادرات مجتمعية خيرية مختلفة.

وتقوم مبادرة هاربور الخيرية على منح نسبة مئوية تقدر ب 8% من العوائد السنوية التي تحققها الشركة من إدارة عقارات «أوقاف دبي».

وأثنت المؤسسة على المساهمات الخيرية لشركة هاربور العقارية المستمرة منذ سنوات، ومشاركتها في دعم مختلف المبادرات الإنسانية والمشروعات الوقفية التي تطلقها المؤسسة. وثمّن علي المطوع الأمين العام للمؤسسة، مساهمة هاربور بنسبة من أرباحها السنوية في دعم المشروعات الوقفية، لافتاً إلى أن تضافر الجهود بين المؤسسات الفاعلة في المجتمع في مجالات العمل الإنساني.

بدورها أعربت زينب التميمي، مديرة مركز محمد بن راشد لاستشارات الوقف والهبة عن شكرها لشركة هاربور العقارية على مساهمتها الإنسانية في دعم نشاط العمل الخيري في إمارة دبي.

ومن جانبه، قال الدكتور مهند الوادية، الرئيس التنفيذي لشركة هاربور: نتشرف بالتكريم من «أوقاف دبي»، ويسعدنا نيل هذا الوسام الإنساني المتميز «علامة دبي للوقف»، ونؤكد على التزامنا بمواصلة المساهمات الخيرية والمشاركة في المبادرات الإنسانية التي تسهم في تلبية احتياجات المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/jttfyttr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"