عادي

«الطريق الزائف».. قماش مدهون بأسفلت

14:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إعداد: محمد عزالدين
صُدم السكان المحليون في ولاية ماهاراشترا الهندية عندما اكتشفوا أن طريقهم المرصوف حديثاً ليس في الواقع سوى قماش مدهون بطبقة رقيقة من الأسفلت.
وذكر تقرير نشرته صحيفة لوكمات تايمز الهندية أن سكان قرية كارجات هاست بوخاري، وهي قرية في منطقة جالنا بولاية ماهاراشترا، طلبوا من الأعضاء المنتخبين من البلدية المحلية إصلاح طرقهم السيئة، الذين استجابوا الشهر الماضي فقط، أوهذا ما اعتقدوه، ولكنهم سرعان ما اكتشفوا أن الشركة المسؤولة عن المشروع قامت بعمل مضلل للغاية، عندما وضعت طبقة رقيقة جداً من الأسفلت فوق قماش يشبه السجاد يمكن رفعه بسهولة.
وكان رصف الطريق جزءاً من مشروع رصف الطرق الريفية، وادعت الشركة التي نفذت في هذا المشروع بالذات أنها استخدمت أحدث التقنيات الألمانية المتبعة في بناء الطرق.
وأظهر مقطع فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» للسكان المحليين الساخطين على الشركة المسؤولة عن العمل وهم يرفعون السجاد الأسفلتي لإظهار أن الطريق وهمي، الذي أطلق عليه رواد الموقع اسم «الطريق الزائف».
وطالب القرويون باتخاذ إجراءات صارمة ضد المقاول ومهندسي الطرق والإدارة المعنية لمحاولة خداعهم بهذا العمل المشبوه الذي من المرجح ألا يدوم طويلاً.

رابط الفيديو: https://youtu.be/xQAsrp3TkUs
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yxjcnu3w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"