عادي
أرقام في الفن

فيلمان جديدان لجومانا مراد

22:40 مساء
قراءة دقيقتين
جومانا مراد

القاهرة: «الخليج»

* أكدت الفنانة جومانا مراد أنها تعيش انتعاشه سينمائية تعود خلالها إلى جمهور السينما بفيلمين جديدين يُعرضان في موسم عيد الأضحى المقبل، الأول بعنوان «يوم 13» الذي انتهت من تصويره منذ فترة، وتشارك في بطولته أمام أحمد داود، ودينا الشربيني، وشريف منير، وأحمد زاهر، ومحمود عبد المغني، تأليف وإخراج وائل عبد الله، والثاني «ع الزيرو» وتشارك في بطولته أمام محمد رمضان، ونيللى كريم، وخالد الصاوي، وشريف دسوقي، تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

* وصل إجمالي ما حققه فيلم «شوجر دادي» إلى 3 ملايين و500 ألف جنيه خلال 10 أيام عرض، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وبطولة ليلى علوي، وحمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومي الغيطي، وفرح الزاهد، ومحمد محمود، ومصطفى غريب، وجوهرة، وتامر هجرس، وعدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذي يقدم أغنية أيضاً خلال الأحداث، ومروان يونس، وسارة الدرزاوي.

* أكدت الفنانة ياسمين رئيس أنها ستبدأ تصوير أول مشهد لها في فيلمها الجديد «رحلة البحث عن فستان الزفاف» 3 يوليو المقبل، عقب إجازة عيد الأضحى مباشرة، حيث تقوم الشركة المنتجة خلال هذه الفترة بالانتهاء من بقية التعاقدات في الفيلم، والتحضيرات النهائية قبل بدء التصوير.

ياسمين رئيس قدمت آخر أعمالها في السينما من خلال فيلم «أنا لحبيبي» الذي عرض في موسم عيد الحب خلال فبراير الماضي.

* بدأ المخرج شريف عرفة التحضيرات والاستعدادات لبدء تصوير فيلمه الجديد «الأستاذ» الذي سيقوم ببطولته محمد إمام، والمقرر البدء في تصويره 7 يوليو المقبل، من تأليف وإخراج شريف عرفة، الذي يعمل حالياً على الانتهاء من كل التفاصيل وترشيح باقي الفنانين للبدء في تصويره مباشرة.

* بدأ المخرج طارق رفعت التحضيرات والاستعدادات لبدء تصوير مسلسله الجديد «قائمة الأماني» أو «wish list»، بعد 3 أسابيع، عقب الانتهاء من جميع التعاقدات والتفاصيل الخاصة بالعمل، والذي يقوم ببطولته الفنان شريف منير، وهو من تأليف أماني التونسي.

يُذكر أن آخر أعمال المخرج طارق رفعت كانت مسلسل «إيجار قديم» بطولة شريف منير أيضاً، وشاركه بطولته محمد الشرنوبي، وصلاح عبد الله، ومحمد نشأت، وفيدرا، وبسمة داود، وآخرون، وهو من تأليف عمرو الدالي، ولاقى العمل نجاحاً كبيراً وقت عرضه قبل رمضان الماضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3f4bvrs5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"