عادي

«بكلمات مؤثرة».. ولي عهد الأردن يهنئ والديه بعيد زواجهما

18:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة

هنأ ولي العهد الأردني الأمير الحسين، والديه الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله، بعيد زواجهما الثلاثين، الذي يصادف اليوم «العاشر من يونيو/حزيران».

ونشر ولي العهد الأردني عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، مقطع فيديو يتضمن لقطات ومشاهد من حفل زفاف والديه وأخرى لهما من حفل زفافه على الأميرة رجوة آل سيف، وكذلك حفل زفاف شقيقته الأميرة إيمان وزوجها جميل ألكساندر ترميوتس.

أيضاً يتضمن الفيديو، احتفال العائلة المالكة بتخرج شقيقته الأميرة سلمى في إحدى الجامعات الأمريكية، وكذلك شقيقه الأمير هاشم من المدرسة الثانوية، مطلع العام الحالي.

وعلّق الأمير الحسين على الفيديو كاتباً: «والداي الحبيبان، منكما تعلمت معنى الإيثار والوفاء، وأن نمنح دون أن ننتظر المقابل. اليوم أبارك لكما عيد زواجكما الثلاثين، وقد أصبحتما نموذجاً لأسرتنا الصغيرة ولأسرتنا الأردنية الكبيرة في المحبة والعطاء».

وتابع: «أشكركما على كل ما بذلتماه من جهد في تنشئتنا، وكل ما قدمتماه لوطننا العزيز، وأهنئكما وأدعو الله أن يديمكما بالصحة والعافية والسعادة».

https://www.instagram.com/reel/CtTWk0uoycf/?igshid=MzRlODBiNWFlZA==

وشهدت المملكة الأردنية، مطلع يونيو/حزيران الجاري، احتفالات كبيرة بزفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله والأميرة رجوة آل سيف، بحضور ضيوف بارزين من منطقة الشرق الأوسط والعالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/53fdab75

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"