عادي

الدوري العالمي للبادل يختتم منافساته الأحد

00:22 صباحا
قراءة دقيقتين

يسدل الستار، مساء الأحد، على منافسات الدوري العالمي للبادل «وورلد بادل ليج» الحدث الأول من نوعه على الإطلاق الذي يقام بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي ودائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، تحت عنوان «أعظم عرض في الملعب» وتحتضن منافساته قاعة كوكاكولا أرينا دبي في سيتي ووك، ويشارك فيه 28 لاعباً من أبرز نجوم البادل في العالم يشكلون 4 فرق هي جاغوارز، وبانثرز، وتايغرز، وشيتاز.

وشهد اليوم الثالث من البطولة، منافسات قوية بين الفرق المشاركة، حيث تمكن فريق جاغوارز من الفوز على فريق بانثرز بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة كانت كالتالي 3 -6، و6 - 4، و6 - 2، و6 - 4، ليتصدر بذلك فريق جاغوارز بمجموع نقاط وصل إلى 63 نقطة، فيما تأخر فريق بانثرز عن صدارة الفرق بعد أن وصل مجموع نقاطه إلى 59 نقطة فقط.

وكان فريق بانثرز، قد خسر أيضاً في مباريات اليوم الثاني من فريق شيتاز بمجموع النقاط، فقد انتهت المواجهات بنتيجة 2 -2، كانت كالتالي 7 - 5، و6 - 3، و3 - 6، و2 - 6.

وقال عبدالله ناصر مالك فريق تايغرز المشارك في البطولة: «فخور بأن أكون المالك العربي الإماراتي الوحيد في البطولة، وأشكر مجلس دبي الرياضي على دعمه المستمر وسعيد بأن أكون أول من فتح استثماراً في الرياضة».

ويقام في ختام البطولة حفل غنائي يبدأ بعد انتهاء المنافسات، حيث يحيي الحفل المغني الشهير ميثون الذي يعد من أشهر فناني بوليوود، وكانت الأيام الأولى من البطولة، قد شهدت تنظيم حفلين فنيين، أحيت الحفل الذي أقيم في اليوم الثاني فرقة سمبلي ريد الفنية العالمية، كما أحيا حفل اليوم الثالث فنان الدي الجي العالمي نيكي روميرو.

ويضم فريق «شيتاز»: عبدالله أهلي لاعب منتخبنا الوطني الذي يلعب إلى جانب أريانا سانشيز أريانا سانشيز وبولا خوسيماريا وكلاهما مصنّفتان في المرتبة الثالثة عالمياً، إضافة إلى فرناندو بيلاستيغوين الذي يحتل المرتبة السادسة على العالم، وماريا فيرجينيا رييرا المصنفة سابعة عالمياً، وبابلو ليما المصنف عاشراً، وميغيل يانغواس الذي يحتل المرتبة التاسعة عشر على العالم.

كما يضم فريق «جاغوارز» عبدالله عبد العزيز عبدالله إلى جانب أليخاندرا سالازار بينجوتشيا وجيما ترياي المصنفتين في المرتبة الثالثة عالمياً، وكارلوس دانيال غوتيريس المصنف خامساً عالمياً، وفرانكو ستوباشوك المصنف سادساً، وجيرونيمو غونزاليس لوك المصنف الثالث عشر وكارولينا نافارو بيورك المصنّفة في المرتبة السابعة والأربعين.

ويضم فريق «بانثرز» كل من فارس الجناحي، وأوغسطين تابيا المصنف أولاً على العالم، وأرتور كويلو المصنّف رابعاً، وبياتريس غونزاليس المصنّفة خامسة عالمياً، ولوسيا سايتزن المصنفة ثامنة عالمياً، وأرانزازو أوسورو المصنف الثامن عالمياً، وأليخاندرو رويز غرانادوس، الذي يحتل المرتبة الرابعة عشرة.

ويضم فريق «تايغرز» كل من سالم الهولي، ومارتا أورتيغا التي تحمل التصنيف السادس على العالم، وفرانسيسكو نافارو كومبا الذي يحتل المرتبة التاسعة، وفيكتوريا إغليسياس سيغادور المصنفة عاشراً، وفيديريكو تشينغوتو المصنف الثاني عشر، خوان تيلو المصنف الحادي عشر، ودلفينا بري سينيزي التي تحتل المرتبة الثامنة عشرة، ويمكن لجمهور البطولة الاستمتاع بحفلات فنية يومية تقام على مدار أيام البطولة بمشاركة فنانين عالميين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p922mrh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"