عادي
ركن ترفيهي خاص بألعاب وتسلية الأطفال

ماجد بن سعود المعلا يفتتح معرض بشائر العيد

00:20 صباحا
قراءة دقيقتين

افتتح الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة السياحة والآثار بأم القيوين، أمس، معرض «بشائر العيد» الذي ينظمه مجلس سيدات أعمال أم القيوين لمدة ثلاثة أيام بهدف دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وذلك تحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، الشيخة سمية بنت صقر القاسمي.

حضر الافتتاح- الذي أقيم في مقر قاعة الاتحاد للمناسبات- محمد عيسى الكشف عضو المجلس الوطني الاتحادي، وعائشة راشد ليتيم عضو المجلس الوطني الاتحادي رئيسة مجلس سيدات أعمال أم القيوين، وأعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أم القيوين، وعدد من الفنانين والمؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي وجمع غفير من الجمهور.

وتفقد الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا مع الحضور أقسام المعرض الذي يضم 70 مشاركة منوعة من مختلف الأنشطة، منها المجوهرات والأزياء النسائية والرجالية والعطور والأواني والمواد الغذائية والحلويات إلى جانب البرامج السياحية والعروض الترفيهية.

ويشهد المعرض، مشاركة سيدات ورائدات الأعمال، اللاتي يسوقن لأنشطتهن التجارية في مختلف المجالات، إلى جانب مشاركة شركات السفر والسياحة والشركات الترفيهية ومراكز التجميل الذين قدموا المنتجات والخدمات والعروض السياحية خلال فترة العيد، فضلاً عن مشاركة عدد من الفنادق والمطاعم التي عرضت البرامج والعروض الترفيهية المعتمدة في العيد. وتشمل فعاليات المعرض، تنظيم أنشطة وعروض في الساحة الخارجية لقاعة الاتحاد، إلى جانب ركن ترفيهي خاص بألعاب وتسلية الأطفال، فضلاً عن العروض الفلكلورية والترفيهية والمعزوفات الفردية، إضافة إلى تقديم سحوبات وقسائم وهدايا مجانية للجمهور.

وقال الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا: إن تنظيم المعارض التسويقية خاصة المرتبطة بالمناسبات تسهم في دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتمكينها من النمو والتطور من خلال توفير فرص مباشرة لتسويق وعرض منتجات مشاريعهم الوطنية أمام عدد كبير من الجمهور الذين يحرصون على زيارة المعارض، لأنها تكون شاملة ومنوعة.

وأثنى الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا، على جهود مجلس سيدات أعمال أم القيوين ودعمه المتواصل لرواد الأعمال خاصة فئة الشباب في تيسير تسويق منتجاتهم مما يعود بأثر طيب على مسيرة التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة لدولة الإمارات.

من جهتها قالت عائشة راشد ليتيم إن المعرض يعد إحدى مبادرات مجلس سيدات أعمال أم القيوين، الداعمة للسياحة الترفيهية التي تعزز النمو الاقتصادي الشامل والمستدام والاستثمار في الإمارة، وهو ما يتوافق مع رؤية أم القيوين في تقديم جودة حياة عالية لمجتمع متلاحم قائم على اقتصاد مستدام وسياحة جاذبة، والوصول إلى أرقى المستويات العالمية في تقديم الخدمات الحكومية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5cav5z2n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"