عادي
زيادة عدد مواقف السيارات ومداخل ومخارج إضافية

بتوجيهات سلطان بن محمد.. تطوير خدمات «مستشفى الجامعة» بالشارقة

15:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مستشفى الجامعة في الشارقة
1
د. عبد العزيز المهيري

الشارقة: جيهان شعيب
أكد الدكتور عبد العزيز المهيري، رئيس «هيئة الشارقة الصحية»، عضو المجلس التنفيذي للإمارة، اهتمام صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتطوير الخدمات الصحية في الإمارة، وخاصة مستشفى الجامعة.
وأعلن أن هناك توجيهاً مباشراً من سموّ الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد ونائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي، بتطوير المستشفى، ليواكب الاحتياجات المستقبلية على مدار 20-30 عاماً المقبلة، بتوسعة العيادات، وخدمات المستشفى عامة، وتعمل الهيئة بالتعاون مع دائرة الأشغال العامة، على إجراء التوسعة، تنفيذاً للتوجيه السامي.
وقال في برنامج «الخط المباشر» الذي يبثّ عبر هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، إنه من المقرر زيادة عدد مواقف السيارات بالمستشفى، وتوفير مداخل ومخارج إضافية، لاستيعاب أعداد مراجعي العيادات الخارجية، الذين وصل عددهم أمس الأول فقط، إلى 1404 مراجعين.
 وأوضح أنه مما تعمل عليه الهيئة حالياً إضافة مدخلين إضافيين للمستشفى، أحدهما من ناحية العيادات الخارجية، والآخر من ناحية الجامعة، بإجمالي أربعة مداخل، فيما من المقرر مستقبلاً توسعة قسم الطوارئ والصيدلية، وتعيين عدد من الصيادلة المواطنين.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mv27ta62

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"