عادي

حمادة هلال: جزء رابع من «المداح»

17:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة

حمادة هلال: جزء رابع من «المداح»

القاهرة: أشرف توفيق

أعلن الفنان المصري حمادة هلال عن تقديم جزء رابع من مسلسل «المداح»، لعرضه في الموسم الرمضاني المقبل، وأنه حالياً في مرحلة الكتابة، مشيراً إلى أن نجاح الأجزاء الثلاثة السابقة، وضع عليه وعلى كل فريق العمل مسؤولية ضخمة، لأهمية أن يأتي الجزء الرابع في مستوى الأجزاء السابقة، أو يتفوق عليها، خاصة أن الجمهور تعلق بالعمل وكان سبباً في نجاحه، فلابد أن نحترم عقل وذوق الجمهور ونقدم له عملاً مميزاً.

هلال قال ذلك على هامش تكريمه من قبل الجامعة البريطانية في القاهرة، مؤكداً: إن شاء الله نقدم «المداح الرابع»، وبإذن الله سيعجب الجمهور.

وعن مشاركة ماجد المصري، بعد ظهوره كضيف شرف ضمن أحداث الجزء الثالث، قال هلال: المصري فنان كبير وإضافة لأي عمل، وأتمنى مشاركته في الجزء الرابع من المداح، وهذا سيتأكد بعد الانتهاء من الكتابة، لأنني شخصياً لا أعرف الشخصيات التي ستستمر أو الشخصيات الجديدة حتى الآن.

يذكر أن مسلسل «المداح 3»، دارت أحداثه حول استكمال لأحداث الجزأين الأول والثاني، في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على الروحانيات؛ حيث يخوض «صابر المداح» العديد من الأزمات مع الجن.

وشارك في بطولة مسلسل المداح: هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد سمير فرج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2ust4a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"