عادي

«حياتنا» توقع اتفاقية استراتيجية مع المشاريع الوطنية للتجارة والإنماء

00:39 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

وقعت شركة «حياتنا» الإماراتية اتفاقية تعاون استراتيجي مع «المشاريع الوطنية للتجارة والإنماء»، لتوسعة شبكات توزيع منتجاتها على مختلف المستهلكين في الإمارات.

وتعدّ «حياتنا» واحدة من أبرز العلامات التجارية الغذائية الموثوقة في دولة الإمارات، وأسرعها نمواً، حيث تشمل منتجاتها خط واسع من منتجات الألبان، والعصائر العضوية، وعدد من المنتجات المبتكرة الأخرى. ولا شك في أن تعاونها مع «المشاريع الوطنية للتجارة والإنماء» سوف يكون نقطة فارقة في تعزيز شبكة توزيع منتجاتها في المنطقة.

وقال وصفي كاسو، الرئيس التنفيذي للشركة «تتمتع المشاريع الوطنية للتجارة والإنماء بأكثر من 50 عاماً من الخبرة في التوزيع والخدمات اللوجستية وتجارة التجزئة، وبهذا التعاون، سنتمكن من تعزيز حضورنا في قطاع التجزئة في دولة الإمارات، من أجل تقديم منتجات مبتكرة بجودة عالية للمستهلكين في جميع أنحاء المنطقة، لا شك في أن هذه الاتفاقية ستسهم في انتشار منتجات حياتنا لتصل إلى مختلف الأسر، حيث تمتد شبكة «المشاريع» إلى 8 آلاف سوبر ماركت وهايبر ماركت ومحل بقالة، و300 تاجر جملة».

وقالت فروغ أحمدي، الرئيسة التنفيذية «للمشاريع» «نحن نهدف إلى خلق تجربة مميزة للمستهلكين بالجمع بين قدرة «حياتنا» على الابتكار وتوفير منتج عالي الجودة وبين شبكات توزيع قوية ورائدة مثل شبكاتنا. فالرؤية المشتركة بيننا ستعزز هذا التعاون وتشكل علامة فارقة في السوق المحلي، حيث تلبية احتياجات المستهلك وتوفير منتجات مبتكرة ذات جودة عالمية، فضلاً عن خبرة «حياتنا» في السوق المحلي ومعرفتها بالمجال الذي سيعود بالنفع على المشاريع الوطنية للتجارة والإنماء»

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/547tkhj5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"