عادي

الريسي: أولوية بني ياس دعم المنتخبات بأفضل المواهب

00:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أحمد الريسي

أكد اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس، أن دعم المنتخبات الوطنية بأفضل العناصر يأتي على رأس الأولويات، لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة، بإعلاء رايات الدولة في مختلف البطولات العالمية.

وأشار إلى أن الألعاب الفردية في الدولة، تمثل فرصة لظهور اللاعبين المتميزين، وتأهيلهم للمنافسة مستقبلاً في البطولات العالمية والأولمبية.

وقال الريسي: «الموسم الماضي كان مميزاً على مستوى رياضة الجوجيتسو المحببة لنا جميعاً، والتي تلقى الدعم والاهتمام من القيادة الرشيدة، إضافة إلى الثلاثية الكبيرة للكرة الطائرة بحصد ألقاب الدوري والسوبر والكأس».

وأعلن الريسي استمرار جهود النادي في دعم مختلف الألعاب الرياضية، من خلال إقامة المعسكرات في الموسم الجديد، وتصميم البرامج التي تمهد الطريق لاستدامة التميز، خاصة أن لاعبي ولاعبات النادي في الجوجيتسو وبقية الألعاب الأخرى أظهروا المهارات الجيدة، والقوية في الموسم الماضي، وتوجوها بحصد الألقاب.

واختتم قائلاً: «فخورون بما تحقق في الموسم الماضي، ونشكر قيادة النادي على دعم طموحاتنا للوصول إلى الألقاب، ونتطلع للأفضل في كل موسم، ولدينا العناصر الجيدة، وطموحنا دائماً رفع رايات دولتنا الغالية في المحافل الخارجية». (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5fbuu8sj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"