عادي

«أمانات»: لا نزال في مرحلة تقييم طرح منصة الرعاية الصحية

09:58 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
قالت شركة أمانات القابضة إنها تعمل على تقييم تعيين مستشارين خارجيين، بخصوص الطرح العام الأولي لمنصة الرعاية الصحية في أسواق المنطقة على المدى القريب.
وأشارت الشركة في بيان توضيحي لما نشر في "بلومبيرغ" مؤخرا، إلى أنها ما زالت في مرحلة تقييم الخيارات لتسييل منصة الرعاية الصحية وتعزيز القيمة للمساهمين، بما في ذلك خيار الطرح العام الأولي في أسواق المنطقة على المدى القريب، وكجزء من هذه العملية تعمل الشركة على تقييم تعيين المستشارين الخارجيين. وأوضحت الشركة أنها ستقوم بالإفصاحات اللازمة للسوق عند الإنتهاء من مرحلة التقييم .
وبحسب «بلومبيرغ» فقد عينت «أمانات» مؤخراً كلاً من المجموعة المالية هيرميس وبنك أبوظبي الأول لإدارة الطرح العام الأولي المخطط لوحدة الرعاية الصحية في أبوظبي.
وقالت مصادر «بلومبيرغ» مؤخراً إن الطرح قد يجمع نحو 200 مليون دولار، وقد يحدث في أقرب وقت هذا العام.
ودمجت «أمانات» في مارس/ آذار الماضي، أصول الرعاية الصحية في أمانات للرعاية الصحية وتجهز الوحدة للاكتتاب العام، من دون إعطاء مزيد من التفاصيل.
تشمل استثمارات أمانات في مجال الرعاية الصحية مركز كامبريدج الطبي وإعادة التأهيل، ومركز سكون، اللذين يوفران رعاية موسعة لما بعد الحالات الحرجة والرعاية الحرجة، وفقاً لموقعها على الإنترنت.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4rsrux8s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"