عادي

«فلاي دبي» تطير إلى سردينيا.. خامس وجهات الناقلة في إيطاليا

16:34 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»
احتفلت فلاي دبي بافتتاح رحلتها إلى مدينة أولبيا في ايطاليا، لتصبح أول شركة طيران وطنية تشغل رحلات مباشرة من دبي الى هذه المدينة الواقعة في جزيرة سردينيا الإيطالية.
وستخدم الناقلة هذه المدينة بواقع ثلاث رحلات اسبوعيا إلى مطار أولبيا كوستا سميرالدا (OLB) ضمن رحلاتها الموسمية الصيفية لترتفع شبكة فلاي دبي في إيطاليا الى خمس وجهات تشمل كاتانيا وميلان بيرغامو ونابولي وبيزا اضافة الى اولبيا.
وهبطت الرحلة الافتتاحية في مطار أولبيا كوستا سميرالدا (OLB) حيث استقبلت برشاشات المياه التقليدية بحضور كبار مسؤولي المطار.
وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: «نحن ملتزمون بافتتاح الوجهات غير المخدومة برحلات طيران مباشر من دبي ونحن سعداء ايضا بان نوفر لعملائنا المزيد من الخيارات للسفر خلال الصيف مع إطلاق الرحلات إلى أولبيا في سردينيا. منذ عام 2018، عندما بدأنا عملياتنا في المنطقة لأول مرة، كانت إيطاليا وجهة شهيرة للعملاء من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، ونحن نتطلع إلى تقديم المزيد من الخيارات للسفر خصوصا اننا نشهد صيفا استثنائيا قياسيا اخر في فلاي دبي».
وأضاف: «أود أيضًا أن اتوجه بالشكر للرئيس التنفيذي لمطار أولبيا كوستا سميرالدا، سيلفيو بيبوبيلو، ومجلس السياحة في سردينيا والشركاء هناك على دعمهم ونتطلع إلى تعزيز التواصل بين دولة وإيطاليا».
وقال سيلفيو بيبوبيلو، الرئيس التنفيذي لمطار أولبيا كوستا سميرالدا: «ستوفر شبكة فلاي دبي الواسعة، مزيدا من رحلات الربط عبر الجزيرة مما يصب في صالح المنطقة والسكان ككل، كما ان هذه الرحلات تعد فرصة كبيرة للجزيرة لابراز امكاناتها السياحية والانفتاح اكثر على السوق العالمية. وبدءًا من اليوم، يمكن الوصول بسهولة إلى سردينيا بتوقف واحد من مختلف انحاء العالم. نتوجه بالشكر الى فلاي دبي على التزامها تجاه وجهتنا ومنطقة سردينيا عموما و كما نشكر ايضا مطارات سردينيا على دعمهم القيم لتحقيق هذا الإنجاز، اضافة الى جميع شركائنا الذين ساهموا في نجاح هذه الرحلة.»
وجهة خامسة
وتعليقًا على إطلاق الرحلات، قال جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: «مع إطلاق الرحلات إلى وجهتنا الخامسة في إيطاليا، نتطلع إلى تقديم خيارات سفر مرنة وملائمة لعملائنا للسفر بين دبي واولبيا. سيتم تشغيل رحلاتنا بواسطة طائراتنا من طراز بوينغ 737 ماكس حيث يمكن للمسافرين الاستمتاع بتجربة سفر مريحة، سواء اختاروا السفر في درجة الأعمال أو الدرجة السياحية.»
تنضم أولبيا إلى شبكة فلاي دبي للوجهات الصيفية الموسمية التي تشمل باتومي، وبودروم، وكورفو، ودوبروفنيك، وميكونوس، وسانتوريني، وتيفات، وطرابزون.
تتميز طائرات 737 ماكس في فلاي دبي بمقاعد درجة الأعمال التي توفر راحة استثنائية. يمكن للمسافرين أيضًا الاستمتاع بتجربة سفر مريحة مع قوائم طعام دولية اضافة الى خيارات الترفيه على متن الطائرة. توفر الدرجة السياحية مقاعد جديدة مصممة لتحسين المساحة والراحة بحيث يمكن للركاب الجلوس والاسترخاء والاستمتاع برحلتهم.
ستعمل الرحلات بين مبنى 3 بمطار دبي الدولي ومطار أولبيا كوستا سميرالدا (OLB) بمعدل ثلاث رحلات في الأسبوع أيام الثلاثاء والخميس والسبت من 22 يونيو 2023 إلى 30 سبتمبر 2023.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/44hfzzcv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"