عادي

الشيف نصرت يكسر صمته عن حادثة نهائي مونديال قطر

12:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نصرت يلتقط صورة مع ميسي

متابعة: ضمياء فالح

كسر الشيف التركي الشهير نصرت «39 عاماً» المعروف باسم «سولت باي» حاجز الصمت عن نزوله أرضية ملعب لوسيل بعد فوز الأرجنتين بلقب مونديال قطر 2022 على حساب فرنسا.

ولاحق الشيف المشهور ب«رش الملح على اللحم» العديد من نجوم الأرجنتين لالتقاط صور معهم ومع كأس العالم ومن بينهم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي بدا منزعجاً من ملاحقته له وتهرب منه أكثر من مرة.

وقال نصرت في مقابلة مع التايمز: «أنا أحب الأرجنتين لأنني عشت فيها وذهبت لهناك كي أشجع المنتخب، العديد من لاعبي الفريق جاءوا للمطعم ولم أشعر بأنني دخيل عليهم، كانت لحظة مميزة ولا يمكنني تغيير ما حصل لكنني لن أضع قدماً في ملعب كأس عالم مستقبلاً أبداً. كم من الناس تحدثوا عني؟ خمس مليارات، كل العالم. أنا لم أذهب لأرضية الملعب بحثاً عن الترويج لنفسي، شعرت برغبتي في مشاركتهم الفرحة ثم إنه كان في الملعب قرابة ألف شخص لكنهم عندما نشروا الفيديو جعلوني أظهر كأنني الوحيد في الملعب، لم أشأ أبداً ومطلقاً تهميش أحد ولم أرغب بجذب اهتمام أحد ولم أركل أحداً ولم أسرق شيئاً».

والتقط الشيف صورة مع أنخيل دي ماريا وحمل كأس العالم وطرق بخاتمه الفضة عليه وبدا دي ماريا غير معجب بما فعل صديقه، وتمتع نصرت بصداقات عالمية إذ سبق لميسي أن زار مطعمه كما هي حال جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/jty6uz24

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"