عادي

معارض وورش في صيف منصة 421

17:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من أنشطة النادي الصيفي بالمنصة

تقيم منصة 421 العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة في موسم الصيف لاستكشاف الجوانب الإبداعية.

ويتضمن برنامج صيف 2023 معرضين رئيسيين والعديد من الفعاليات المجتمعية بما في ذلك جلسات الطهي المنزلي، والعروض المباشرة، والنادي الصيفي، وسهرة الفنانين، وسهرة الكتّاب.

وبينما يستمر معرضا «ناصر نصر الله: شاعرية الآلات» و«توليف: معرض خريجي ماجستير الفنون الجميلة 2023» سيصاحبهما في موسم صيف 2023 برامج عامة تتمحور حول الحركة الجمعية والتعاون في منصة 421، حيث نجتمع لمشاركة قصصنا، وتأدية العروض، والكتابة، والتذوق، والانسياب مع التيارات الإبداعية دائمة التغير.

ويقام في سبتمبر المقبل معرض فردي رئيسي للفنانة أسماء بالحمر المشارِكة في برنامج التطوير الفني، بالإضافة إلى المعارض الجماعية من تقييم ريتيكا بيسواس، وباريبارتانا موهانتي المشاركتين في برنامج تطوير خبرات التقييم الفني.

وصُمم نادي 421 الصيفي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و10 أعوام وبين 11 إلى 14 عاماً، ويقدم مجموعة متنوعة من الورش التي تشجع على التعبير الفني وتعزز التجريب الإبداعي، فمن خلال الأنشطة التفاعلية والمشاريع العملية وإرشادات الخبراء سيفسح الأطفال المجال لجانبهم الفني وينمون مواهبهم الفريدة بالرسم والنحت والموسيقى والمسرح، فكل روح إبداعية تميل لما يثير شغفها. ويركز النادي الصيفي هذا العام على موضوعات الاستدامة والوعي البيئي.

ويعرض «توليف: معرض خريجي ماجستير الفنون الجميلة 2023» أعمال طلبة الدراسات العليا الذين أكملوا برنامج الماجستير في الفنون الجميلة في الفنون والإعلام لمدة عامين في جامعة نيويورك أبوظبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2zkys49y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"