عادي

أبوظبي تستقبل مولودتين في أول أيام عيد الأضحى

10:38 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي/ الخليج
استقبل مستشفى برجيل ومستشفى ميديور في أبوظبي التابعان لبرجيل القابضة مولودتين في عيد الأضحى المبارك في تمام الساعة 12 صباحاً من ليل يوم الأربعاء.
وولدت الطفلة ليديا، لزوجين مصريان، محمد عبدالعال وشيماء إبراهيم سليمة، عند منتصف الليل، والطفلة ليديا هي الطفل الثاني في أسرتها وبلغ وزنها 2.590 غرام.
وأكد البروفيسور الدكتور وليد الشربيني استشاري أمراض النساء والتوليد في مستشفى ميديور- أبوظبي "نحتفل بميلاد الطفلة ليديا في هذا اليوم المميز، الأطفال الذين يولدون في الأعياد يجلبون الفرح إلى قلوبنا، يسعدنا أن الولادة تمت بسلاسة، كما أن الأم والطفل بخير، ونتمنى لهم الصحة الجيدة والسعادة".
وقد عبر الوالدان عن امتنانهما لموظفي المستشفى وقالوا "نشكر الله تعالى على ولادة طفلتنا في هذا اليوم المبارك، نحن متحمسون لأن نكون أسرة مكونة من أربعة أفراد"، وشكروا الدكتور وليد الشربيني والممرضات على تواجدهم معهم طوال رحلة الحمل.
مستشفى برجيل
وولدت الطفلة بيسان في مستشفى برجيل أبوظبي والتي تزن 3.370 كجم، وهي الطفلة الثانية للزوجين الأردنيين أحمد حسام نجار وبتول محمد شعبان، وقال الوالدان: "نشعر بالسعادة لاستقبال طفلتنا في أول أيام عيد الأضحى، ولادتها جعلت عيدنا مميزاً للغاية، وسنعتز بهذه اللحظة إلى الأبد".
وقال الدكتور فادي جورج هاشم، استشاري أمراض النساء والولادة: "إنها نعمة أن نحقق حياة جديدة في هذا العالم، ويتمنى الفريق الطبي بأكمله في مستشفى برجيل للطفلة بيسان وعائلتها مستقبلًا مزدهرًا ".
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/894m5rbr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"