عادي

أنشطة وتجارب ترفيهية في «عالم فيراري أبوظبي»

17:15 مساء
قراءة دقيقتين

تستضيف «عالم فيراري أبوظبي» ضيوفها خلال موسم الصيف بباقة واسعة من الأنشطة والتجارب الترفيهية المميزة وبمجموعة متنوعة من العروض العائلية الفريدة التي ستتواصل حتى 3 سبتمبر 2023.

ومع حلول موسم الصيف، سيكون الضيوف على موعد مع أوقات مُفعمة بالمرح والترفيه مع أكثر من 43 لعبة ومرفقاً ترفيهياً تحت السقف الأحمر المميز للمدينة الترفيهية الرائدة. وسيستمتع الصغار يومياً طوال الموسم بسلسلة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تستضيفها عالم فيراري أبوظبي، مثل فعالية «الموزاييك» التي ستمكنهم من إطلاق العنان لمهاراتهم للإبداع بأجمل التصاميم والهدايا التذكارية المستوحاة من سكودريا فيراري.

وسيتمكن الصغار من المشاركة في فعاليات الرسم التي تقام في منطقة العائلة، وفعالية اللعب التي سيتمكن خلالها الأبطال الصغار من الدخول في مسابقة على لعبة لوحية بالحجم الواقعي وتحدي أصدقائهم في السباق إلى خط النهاية عند «لا بيازا». وإضافة إلى ذلك، سيتمكن الضيوف من مشاهدة العروض الترفيهية الجوالة التي ستقام على مدار أيام الأسبوع، كما سيتمكنون من اللقاء بأعضاء عائلة عالم فيراري أبوظبي الجدد «بيلا» و«جاك» و«جيو» في سينما مارانيللو عند مسرح لا بيازا، والتي ستشكل فرصة فريدة للعائلات والأصدقاء لالتقاط أجمل الصور التذكارية في المدينة الترفيهية.

وسيتمكن الضيوف أيضاً من اختتام زيارتهم كل يوم جمعة وسبت وأحد بمشاهدة عرض طائرات الدرون للاستمتاع بزيارة مثالية لهذا اليوم الحافل، حيث سيرسم هذا العرض مشاهد من الأضواء والألوان المذهلة في سماء المدينة، في تجربة ترفيهية فريدة تبقى في الذاكرة.

وللمزيد من المرح، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بعطلة محلية حافلة بالمتعة والترفيه حتى 30 سبتمبر، حيث يمكنهم حجز إقامتهم لدى أي من الفنادق المشاركة في جزيرة ياس أبوظبي، والاستفادة من الإقامة المجانية لطفلين دون سن 12 عاماً في الغرفة نفسها.

ويمكن للعائلات الاستفادة من عرض الدخول المجاني إلى المدن الترفيهية المختلفة في جزيرة ياس، والاستمتاع بالباقة الواسعة من الألعاب والتجارب الترفيهية. ويمكن للأطفال تناول الطعام مجاناً، باتباع خيارات الوجبات نفسها التي اختارها الوالدان عند حجز الإقامة في الفندق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2h29zw3z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"