عادي

جزيرة ياس تستضيف بطولة العالم للسوبر كروس في شهر نوفمبر

21:50 مساء
قراءة دقيقتين

أعلنت شركة إس إكس جلوبال انضمام أبوظبي إلى روزنامة منافسات بطولة العالم للسوبر كروس، المعتمدة لدى الاتحاد الدولي للدراجات النارية، إذ يستضيف الاتحاد أرينا في جزيرة ياس خلال شهر نوفمبر الجولة قبل الختامية على روزنامة البطولة لموسم 2023.

وتنظم منافسات جائزة أبوظبي الكبرى لبطولة السوبر كروس على مدار يومي السبت والأحد 4 و5 نوفمبر 2023 في الاتحاد أرينا في جزيرة ياس، ليشكل الحدث المرتقب الحضور الأول لبطولة العالم للسوبر كروس في المنطقة.

وقال آدم بايلي، الرئيس التنفيذي لشركة إس إكس جلوبال: «فخورون للغاية بالإعلان عن جائزة أبوظبي الكبرى لبطولة السوبر كروس، وتتميز جزيرة ياس بالمعايير العالمية التي وضعتها عند استضافة نخبة من أضخم الفعاليات في المنطقة، بما في ذلك فعاليات كبرى مثل الفورمولا1، ويو إف سي، وإن بي أيه».

وتابع: «يسجل الحدث المنتظر الحضور الأول لسباقات السوبر كروس في المنطقة، وهو محطة بالغة الأهمية في مسيرة كل من دبليو إس إكس ورياضة السوبر كروس على حد سواء، ومما يزيد من خصوصية هذا الحدث أن أبوظبي هي موطن مبادلة كابيتال، شريكنا الاستثماري الاستراتيجي».

وقال سيف راشد النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة إثارة: «تشكل سباقات بطولة العالم للسوبر كروس إضافة رائعة إلى قائمة الفعاليات العالمية في جزيرة ياس، حيث يخوض 40 من أفضل متسابقي الدراجات النارية في العالم المنافسات على أربعة ألقاب عالمية للمرة الأولى في المنطقة، فيما تبث فعاليات ومنافسات الحدث العالمي لأكثر من 400 مليون شخص في 180 دولة. وتؤكد استضافة هذا الحدث المرتقب نهجنا الريادي في تنظيم الفعاليات غير المسبوقة، والتزامنا المستمر بتقديم تجارب فريدة ومتجددة، وترسيخ مكانتنا بتقديم أفضل وأهم الفعاليات الرياضية والترفيهية. نتطلع قدماً لاستضافة جولة أبوظبي من بطولة العالم للسوبر كروس في الاتحاد أرينا خلال شهر نوفمبر المقبل، واستقبال جمهور هذه الرياضة الشائقة والعمل على تقديم لحظات لا تنسى».

كما قال محمد الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة «ميرال» لإدارة الأصول، الشركة الرائدة في إنشاء وجهات وتجارب غامرة في أبوظبي: «فخورون بتنظيم جائزة أبوظبي الكبرى للسوبر كروس في أبوظبي، وتحديداً في جزيرة ياس التي تواصل ترسيخ مكانتها العالمية الرائدة باعتبارها وجهة أولى لأكبر الفعاليات العالمية. ويشكل هذا الحدث المرتقب إضافة جديدة رائعة إلى روزنامة الفعاليات الحافلة بالأنشطة في الجزيرة، وتأكيداً لمكانتها وجهة عالمية رائدة للترفيه والتسلية. نهدف إلى منح جميع زورانا ذكريات لا تُنسى، وإتاحة المجال لضيوفنا لاختبار هذا الحدث الفريد الذي يُقام لأول مرة في المنطقة، والاستمتاع بتجارب مميزة غامرة ووجهات ترفيهية عالمية المستوى».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ysfzvtn5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"