عادي

العراقي علي جاسم يرفض التوقيع لجنيت البلجيكي

13:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
علي جاسم

بغداد: زيدان الربيعي

وضع لاعب منتخب شباب العراق لكرة القدم، علي جاسم، إدارة فريقه الكهرباء في مأزق كبير أمام نادي جنيت البلجيكي، بعد أن رفض توقيع العقد معه كما كان مقرراً.

وقال نعيم صدام، عضو الهيئة الإدارية لنادي الكهرباء في بيان، إن اللاعب علي جاسم تخلف عن المجيء لمقر النادي من أجل توقيع كتاب المخالصة بينه وبين النادي تمهيداً لانضمامه إلى نادي جينت البلجيكي.

وأضاف أن إدارة النادي كانت تنتظر اللاعب لتوقيع كتاب مخالصته في مقر النادي، لكنه رفض الحضور وأكد أنه بصدد دراسة عروض أخرى خلال الأيام المقبلة.

وتابع: «محاولاتنا بثنيه عن ذلك لم تنفع، لا سيما بعد اتفاق النادي على كافة الشروط مع النادي البلجيكي ما جعلنا في موقف محرج، النادي قدم له الكثير من التنازلات خلال المدة الماضية في سبيل إقناعه للعب في أوروبا».

وختم صدام، بالقول: «إدارة نادي الكهرباء تخلي مسؤوليتها تماماً بعد تخلف اللاعب عن التوقيع، على أن يتحمل مسؤولية نفسه فيما يخص هذا الأمر».

وذكرت مصادر مقربة من اللاعب علي جاسم، أنه تلقى عرضاً بقيمة مالية كبيرة من أحد أندية الدوري التركي، كما تلقى عقداً آخراً من أحد أندية الدوري العراقي وبقيمة مالية تفوق قيمة عقده مع النادي البلجيكي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/r449jurb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"