عادي

عبدالله بن سالم يستقبل لجنة الشارقة لانتخابات المجلس الوطني

13:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

استقبل سموّ الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، صباح الثلاثاء، رئيس وأعضاء لجنة إمارة الشارقة لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023، في مكتب سموّ الحاكم.

الصورة

ورحب سموّه بأعضاء اللجنة التي يترأسها المستشار عيسى سيف بن حنظل، مؤكداً دعم القيادة للعملية الانتخابية والقائمين عليها، التي تمنح أفراد المجتمع من مواطنين حق المشاركة في المسؤولية الوطنية واتخاذ القرارات، ما ينعكس على الارتقاء بالمجتمع بجميع مناحي الحياة، والحفاظ على مكتسبات المجتمع الإماراتي وقيمه.

الصورة

ودعا جميع الناخبين والمرشحين في الإمارة، إلى التعاون لتقديم صورة مشرّفة ومتميّزة تعكس التطور والمشاركة في اتخاذ القرارات في دولة الإمارات، خلال سير العملية الانتخابية.

الصورة

مؤكداً سموّه، الحرص على المضي وفق الخطط الموضوعة لها للإشراك الفعّال للمواطن، ومشدداً على أهمية ترسيخ الثقافة الانتخابية في المجتمع الإماراتي.

الصورة

واطلع على مهام اللجنة، متعرفاً إلى اختصاصاتها والأمور الفنية و الإدارية المتعلقة بإجراء الانتخابات في إمارة الشارقة، واستعداداتها للعملية الانتخابية، من حيث اختيار المقرّ الانتخابي للجنة، ومقرّات الانتخاب، والإدلاء بأصوات الناخبين في مختلف مدن الإمارة ومناطقها، لضمان تقديم تجربة انتخابية ناجحة، بما يتوافق مع الرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة.

الصورة

وتعدّ لجنة إمارة الشارقة إحدى لجان الإمارات التي تمثل أحد الأجهزة التنفيذية للجنة الوطنية للانتخابات، بالتنسيق مع لجنة إدارة الانتخابات في الدولة.

وقدم أعضاء اللجنة شكرهم لسموّ الشيخ عبدالله بن سالم، على استقباله ودعمه لعمل اللجنة، وتوجيهاته لضمان نجاح سير العملية الانتخابية في الإمارة.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ddz965s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"