عادي
تعود إلى تقديم البرامج التلفزيونية

مادلين طبر: شخصيتي مخيفة في «أرواح خفية»

23:16 مساء
قراءة 3 دقائق

القاهرة: حسام عباس

تعود الفنانة والإعلامية اللبنانية مادلين طبر إلى تقديم البرامج، وتستعد لإطلاق برنامج جديد بعنوان «قعدة مع مادلين» على شاشة إحدى الفضائيات الخاصة، بعدما كانت قد خاضت التجربة في أكثر من برنامج، كان آخرها «مسا الورد» و«حلوة يا دنيا»، وهي التي كانت قد بدأت مشوار الشهرة من لبنان في ساحة البرامج والإعلام، وتشارك أيضاً في بطولة مسلسل «أرواح خفية» مع سمية الخشاب ونضال الشافعي، ولديها مؤخراً أكثر من تجربة سينمائية تتحدث عنها وعن تجاربها التمثيلية والإعلامية في هذا اللقاء.

تقول مادلين عن خطوتها الجديدة في تقديم البرامج: «تحمست كثيراً حين عرض عليّ المنتج أحمد فاروق فكرة البرنامج لأعود به من جديد إلى الشاشة الصغيرة كمقدمة برامج، بعدما حققت نجاحاً في برنامجيّ: «مسا الورد» و«حلوة يا دنيا» في الفترة الماضية».

وأضافت مادلين طبر: «برنامج «قعدة مع مادلين» هو برنامج اجتماعي، هدفه تقديم معلومة ونصيحة ونظرة للغد، وفقراته مليئة بالطاقة الإيجابية، وأشكر الموسيقار وليد الحسيني على إهدائه مقطوعة موسيقية لتكون تتر البرنامج، والذي ستبث حلقاته خلال شهر يوليو».

وعن تمسكها بفكرة تقديم البرامج تقول: «أنا في الأصل إعلامية، فقد درست الإعلام على مدى 4 سنوات في بداية حياتي المهنية، وحصلت على الماجستير في الإعلام، وبدايتي مع الشهرة كانت في ساحة تقديم البرامج، ولي تجارب عديدة ناجحة في هذا الإطار، وفي البرامج أقدم شخصيتي الحقيقية وأفكاري التي أؤمن بها وأحب توصيلها، أما في الأعمال الفنية، فأنا أجسّد شخصيات قد تكون مختلفة عني تماماً».

1

وأما عن دورها في مسلسلها الجديد «أرواح خفية»، فتقول: «أقدم في الأحداث شخصية مخيفة هي بالفعل ابنة الشيطان أو أم الصبيان، بحكم أنها ترافق مجموعة من الأولاد في أعمال شيطانية مرعبة في مكان مهجور، ودوري في العمل تركيبة جديدة ومختلفة، وأنا سعيدة بالعمل مع سمية الخشاب ونضال الشافعي ومنذر رياحنة ونهلة سلامة وفراس سعيد، والعمل من تأليف سوسن عامر، ويخرجه إبرام نشأت».

  • سألناها: لماذا غبتِ عن شاشة رمضان الفائت؟

- عندما أقدم دوراً مميزاً في مسلسل مثل «ملف سري»، حقق لي بصمة قوية وكان علامة، ومع نجم مهم مثل هاني سلامة، يصعب أن أتراجع عن هذا المستوى، وقد رفضت بالفعل أكثر من عمل في رمضان الماضي، لأني لا أحب أن أسيء إلى اسمي لمجرد العمل أو الحضور، وأحرص على مكاني ومكانتي الفنية.

نشاط سينمائي

  • لكنكِ شاركت في دور صغير في فيلم «الحب بتفاصيله».. ما تفسيرك؟

- دوري في الفيلم كان ضيفة شرف، وقد أحببت أن الدور كوميدي، حيث لعبت شخصية صاحبة مطعم سياحي، ومشاهدي مع الكوميديان مصطفى أبو سريع، وقد وافقت عليه على سبيل المجاملة لصديقي المخرج محمد حمدي الذي عملت معه في أكثر من مسلسل ناجح، كذلك كان حماسي لفريق العمل من الشباب محمد نور والجميلة ملك قورة وكريم الحسيني وغيرهم، وتستطيع أن تقول بأن اختياراتي في السينما لها معايير أخرى، فأنا أضعف أمام الأعمال الكوميدية، وأقبل في السينما بأدوار صغيرة، لكنها تحقق بصمة.

  • ما تقييمك لتجربتك مع محمد هنيدي في فيلم «نبيل الجميل»؟

- اكتشفت هنيدي كإنسان رائع في هذا الفيلم، غير أنه نجم حقيقي يساعد الجميع ويقف مع الجميع، وقد حقق الفيلم نجاحاً قوياً، وأنا سعيدة بالتجربة مع هنيدي، وأتمنى تكرار التجربة معه في أعمال قادمة، لأنه نجم مهم والعمل معه ممتع ومفيد على كل المستويات.

  • هل هناك خلاف بينك وبين النجم محمد رمضان؟

- على الإطلاق، محمد رمضان نجم مهم وموهوب، وأنا لست ضد محمد رمضان الفنان الذي يؤكد مع كل عمل جدارته بما وصل إليه من نجومية، لكن خلافي معه بسبب الفيديوهات التي تستفز الفقراء، والتي يستعرض فيها سياراته وطائرته وقصوره.

  • ما الذي ننتظره منك قريباً؟

- أنتظر عرض مسلسل «أرواح خفية» على إحدى المنصات الرقمية قريباً، وهناك مشروع عمل سينمائي جديد لا أحب الحديث عن تفاصيله، حتى نبدأ تصويره. كذلك هناك أكثر من مشروع تليفزيوني سوف أختار المناسب منها، وتركيزي في الفترة المقبلة على برنامج «قعدة مع مادلين» الذي ستقدم منه حلقتان أسبوعياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8vhp4e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"