عادي

صلح «على الهواء» بين رامي صبري وعمرو مصطفى

14:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
صلح «على الهواء» بين رامي صبري وعمرو مصطفى
انتهى الخلاف بين الفنان رامي صبري والملحن عمرو مصطفى بالصلح بين الطرفين، بعد أزمة أغنية «يمكن خير»، بعد أن قام الأخير بالتسبب في غلقها على يوتيوب، متهماً إياه بسرقة لحنها منه.
وجاءت المصالحة عبر لقاء إذاعي على الهواء مباشرة، إذ كان عمرو مصطفى ضيفاً على أحد البرامج، فقام رامي صبري بإجراء مداخلة هاتفية، أعرب خلالها عن فخره بوجود ملحن مصري مثل عمرو مصطفى، لكنه انتقد طريقة اختلافه معه واتهامه له بالسرقة.
وأضاف: «أنا دايما بدافع عنك يا عمرو وبقول أنت أطيب واحد في الدنيا وأن الجميع يفهمك بشكل خاطئ، ودافعت عنك حتى بعد إغلاقك لأغنيتي من اليوتيوب».
من جانبه، اعتذر عمرو مصطفى لرامي صبري قائلاً: «اعتذر لك يا رامي لكن كان يجب أن تكتب أن أغنية (يمكن خير) لحن عمرو مصطفى ورامي صبري، وأنا أكثر شخص دافع عنك من قبل.. حصل خير ومتفرحش الناس فينا».
وتابع: «لن أرفع قضية على رامي صبري، والأغنية ستعود مرة أخرى لأني أحبه وأحب كل الفنانين ولكن لا يجوز إفساد هيبتي في الموسيقى».
كانت منصة يوتيوب قد أغلقت أغنية «يمكن خير» للفنان رامي صبري، بناءً على بلاغ مقدم من الفنان عمرو مصطفى، عن ملكيته للحن الأغنية.
وجاءت تلك الخطوة بعد تصريحات إعلامية متبادلة بين الطرفين، حدث خلالها بعض التراشق، بسبب اتهام الأول للأخير بالسرقة الفنية، واقتباس لحن أغنية «يمكن خير» من أغنيته «رقصة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/39frfymc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"