عادي

«سبارتن خورفكان 2024» ينطلق 20 يناير

00:06 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة
طارق علاي
من منافسات سابقة

أعلن مدّرج خورفكان التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة و«سبارتن» العلامة الأبرز لسباقات العقبات والتحمل وتخطي الحواجز في العالم عن تنظيم بطولة «سبارتن خورفكان 2024» في 20 يناير/ كانون الثاني المقبل، ليكون موعداً لالتقاء محبي المغامرة والتشويق ضمن سباقات مختلفة الفئات والمستويات.

تأتي البطولة هذا العام بنسختها الثانية، بعد النجاح الباهر الذي حققته العام الماضي؛ إذ شارك فيها ما يقرب 2250 شخصاً من جنسيات مختلفة وبحضور أكثر من 3500 متفرج. كما أن السباق جمع ما بين الاستمتاع بالرياضة والطبيعة معاً؛ إذ تعد جبال خورفكان الشاهقة وشواطئها الساحرة وجهة مثالية لسباقات التحدي والمغامرة.

وقال طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة: «نطمح في سبارتن خورفكان 2024 أن نكون محل جذب لأكبر شريحة من محبي رياضة القدرة والتحمل محلياً وإقليمياً وحتى عالمياً، من أجل عيش يوم مميز من منافسات التسلق على الجدران وحواجز الأسلاك الشائكة والتأرجح بالحبال والجري في أوساط الطبيعة الرائعة لعروس الساحل الشرقي، كما ندعو الجميع إلى أن يكونوا جزءاً من الحدث الرياضي الذي سيكون فرصة لهم للتعرف إلى المدينة الساحلية المميزة في خورفكان، وخوض تجربة سياحية مختلفة في معالم طبيعية وأثرية».

وأكد علاي أن سبارتن خورفكان يأتي في إطار استراتيجيات المكتب الإعلامي الداعمة لرؤية وتوجه إمارة الشارقة بأن تشجع المجتمع على الرياضة وتعزز وعيه بأهميتها كنمط حياة صحي لحمايته من السمنة والعديد من الأمراض، وأن الرياضة وسيلة مهمة للتخلص من الضغوط النفسية والتوتر، فالعقل السليم في الجسم السليم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8atswk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"