عادي

4126 وحدة سكنية ضمن 10 مشاريع بمنطقة الراحة في أبوظبي

17:39 مساء
قراءة دقيقتين
أحد المشاريع

أبوظبي: شيخة النقبي

طرحت منصة منظومة «داري» الرقمية للخدمات العقارية التابعة لدائرة البلديات والنقل في أبوظبي، 10 مشاريع عقارية جديدة، منها 4 مكتملة وتم تسليمها، و 6 جاهزة للاستلام بمنطقة الراحة، وتسهم هذه المشاريع في توفير 4126 وحدة سكنية للمباني السكنية وإنشاء الفلل.

وتنوعت المشاريع المطروحة عبر المنصة التي أطلقتها دائرة البلديات والنقل، بالتعاون مع عدد من الشركات المطورة، بين 3 مشاريع لإنشاء فلل و9 مشاريع للمباني، ومشروع واحد للأراضي.

واستعرضت المنصة مشروع «الراحة لوفت1» للمطور العقاري ريبورتاج للاستثمار، والذي يضم 163 وحدة سكنية بنسبة إنجاز 100%، ومشروع «الراحة لوفت 2» للمطور العقاري ريبورتاج للاستثمار، والذي يضم 110 وحدات سكنية بنسبة إنجاز 100%، أما مشروع «برج الحمام» للمطور الظبي العقارية، حيث يضم 74 وحدة سكنية وبلغت نسبة إنجازه 100%، ومشروع «لامار» للمطور آبار للاستثمار يضم 292 وحدة سكنية، بينما مشروع «ذا فيو» للمطور بوطينة لإدارة العقارات ويضم 77 وحدة سكنية.

وبلغت مشاريع الدار العقارية في هذه المشاريع 5، وهي: مشروع «جزيرة المنيرة» ويضم 1445 وحدة سكنية، أما مشروع «شاطئ الراحة» بلغت نسبة إنجازه 100%، ومشروع «الزينة» الذي يضم 1221 وحدة سكنية، بينما مشروع «الهديل» ويضم 233 وحدة سكنية، ومشروع «البندر» ويضم 511 وحدة سكنية.

وتهدف منصة «داري» إلى دمج الخدمات العقارية في أبوظبي في منصة موحدة لتقديم خدمات عقارية متكاملة وشاملة ومتطورة، وتتيح للمستخدمين فرصة الحصول على تجربة مرنة وسلسة لإدارة مختلف معاملاتهم العقارية، بشكل يعزز من جاذبية الاستثمار العقاري، والتزام الشفافية في توفير البيانات للمستثمرين بما يسهم في تطوير جودة الخدمات العقارية في أبوظبي.

وتوفر المنصة، خدمات عديدة منها معاملات بيع وتأجير العقارات والتوثيق، واستصدار الشهادات، إضافة إلى توفير دليل المشاريع العقارية المسجلة ودليل للمرخصين بالعمل في سوق العقارات، ومؤشرات السوق العقاري بما فيها قيم التداولات والرهون ومعاملات البيع على المخطط والتواصل مع الوسطاء العقاريين، وتعريف المستثمرين بالفرص الاستثمارية المستقبلية ضمن سوق العقارات في إمارة أبوظبي، والوصول إلى قائمة بالمعاملات الخاصة بالبيع والشراء والرهن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5b8eytt8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"