عادي

شرعوا في خطف امرأة وصديقها فنالوا السجن والإبعاد

غرّمتهما المحكمة بالتضامن 11 ألف درهم
22:13 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: محمد ياسين

قضت محكمة الجنايات بدبي بسجن آسيويين 3 سنوات، وتغريمهما بالتضامن 11 ألف درهم، وإبعادهما عن الدولة بعد قضاء محكوميتهما، لإدانتهما بالاشتراك مع آخرين هاربين بالشروع في خطف امرأة وصديقها وتهديها بالقتل وسرقة مبلغ الغرامة.

تعود تفاصيل القضية التي دارت أحداثها في أكتوبر الماضي، في «مجمع دبي للاستثمار»، حين أبلغ حارس بناية إصابة امرأة وصديقها في مكان صفّ المركبات مقابل بناية يحرسها.

وبحسب إفادة المبلّغ فإن أحد المجني عليهما دخل إلى غرفته في ساعات الصباح الأولى، حيث طلب منه طلب الإسعاف لإصابة المجني عليها، فخرج إلى المكان فوجد امرأة تنزف ومركبة تفرّ من المكان مسرعة فأبلغ الشرطة.

وأفاد المجني عليه، في التحقيقات بأنه فوجئ بعدد من الأشخاص يهرعون باتجاه مركبة صديقته، فور وصولهما إلى منزلها الساعة 3 صباحاً، في المجمع، حيث اعتدوا عليه وعلى صديقته وهددةهما بالقتل بسكين، واستخدم أحددهم عصا في الاعتداء على صديقته، لإجبارها على الصعود إلى مركبتهم، فطلب منهم تركها وقاومهم.

وتابع أنه صعد إلى مركبة المتهمين، حيث استولى أحدهم على حقيبة صديقته التي أخبرتهم أنها ستمنحهم ما يريدون في سبيل تركها، كونها تعاني مرضاً في القلب، ويمكن أن تفقد حياتها في أي لحظة فتركوها وصديقها، إلا أن قائد المركبة دهسها قبل الفرار من المكان.

وأفاد شرطي في التحقيقات، بأن فريقاً من التحريات تمكن من التعرف إلى المتهمين وقبض على اثنين منهم، وأقرّ أحدهما بأنه اشترك مع آخرين في سرقتها، بعد أن أخبرتهم امرأة أخرة هاربة، بأن المجني عليها تملك أموالاً ويمكن الاستيلاء عليها بعد خطفها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y28dze3r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"