عادي

تعاون لدعم مواطني أم القيوين في التمويل السكني

22:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة

وقعت دائرة بلدية أم القيوين اتفاقية تعاون مع بنك أم القيوين الوطني، تقضى بتوفير خدمات تمويل تخفف الأعباء المالية الخاصة بالعقارات السكنية على مواطني الإمارة، وذلك تماشياً مع السياسة التنموية للدولة.

وقع الاتفاقية عن دائرة بلدية أم القيوين، المهندس أحمد إبراهيم عبيد آل علي المدير العام، وعن بنك أم القيوين الوطني، عدنان العوضي الرئيس التنفيذي.

وتنص الاتفاقية على إعفاء بلدية أم القيوين المواطنين في الإمارة من رسوم خدمات تسجيل الرهون العقارية على العقارات السكنية الخاصة بعملاء بنك أم القيوين.

وقال المهندس أحمد آل علي، إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار رؤية الدائرة واستراتيجيتها في تطوير الخدمات المقدمة لعملائها لتعزيز التنمية المستدامة في أم القيوين، بالعمل على مد جسور التعاون البناء مع كافة المؤسسات والجهات الرائدة في الدولة، وتفعيل الشراكة بين القطاعات الحكومية والخاصة والاستفادة من الخدمات التي تقدمها الجهات الأخرى لتقديم خدمات مميزة يستفيد منها المواطن والمقيم في الإمارة.

فيما أكد عدنان العوضي، أن الاتفاقية تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية لبنك أم القيوين الوطني في توفير الدعم والتسهيلات لتملك المواطنين مسكنهم الأول، موضحاً أن البنك يسعى من خلال هذه الاتفاقيات للوصول لجميع المواطنين وتسهيل عملية الإجراءات وتسريعها وتوفير الوقت، مضيفاً أن الاتفاقية تتوافق مع أهداف البنك لتحسين نوعية الحياة للمواطنين ورفاهيتهم. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2bubznuw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"