عادي

شرطة الشارقة وبلدية الذيد تبحثان تأمين المباني تحت الإنشاء

00:17 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أحمد الزعابي وحمد راشد الطنيجي

الشارقة: «الخليج»

استقبل العقيد أحمد جاسم الزعابي مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى بشرطة الشارقة، بمقر الإدارة، وفداً من بلدية الذيد، برئاسة حمد راشد الطنيجي مدير البلدية وعدد من رؤساء الأقسام بالبلدية، وبحضور عدد من ضباط الاختصاص بإدارة بالإدارة.

في مستهل الزيارة رحب العقيد الزعابي، بالوفد الزائر مشيداً بالتعاون القائم بين شرطة الشارقة وبلدية مدينة الذيد، وتناول اللقاء عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وتضمن الاجتماع وضع عدد من الخطط التي تستهدف تأمين المباني تحت الإنشاء، وجانباً من الخدمات التسويقية الشرطية الخاصة بالقيادة من خلال شركائها الاستراتيجيين، لأهالي المنطقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

كما تناول اللقاء توظيف جهود القيادة والبلدية المشتركة في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمتعاملين وتعزيز جودتها بما يحقق سعادتهم ورفاهيتهم في المجتمع.

ومن جانبه أثنى مدير البلدية بالدور الذي تقوم به شرطة الشارقة في تعزيز جودة الحياة في الإمارة الهادفة إلى تحقيق أعلى معايير الأمن والسلامة لمرتادي المدينة.

من جهة أخرى، أطلع مركز البحوث بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، وفداً من شرطة أبوظبي على أفضل الممارسات في مجال البحث العلمي وآليات العمل في المركز، وذلك في إطار تبادل الخبرات والمعارف وإجراء المقارنات المعيارية مع شركائها الاستراتيجيين والجهات ذات الصلة بالعمل المؤسسي المشترك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4mn3ufwk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"