عادي

صابر الرباعي يجدد عهده مع جمهور «جرش»

14:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
saber 2
saber 1
saber 3

عمّان: «الخليج»

أحيا الفنان التونسي صابر الرباعي حفله الغنائي في مهرجان جرش للثقافة والفنون ال 37، الذي غاب عنه منذ مشاركته الأولى عام 2005.

وقال الرباعي قبيل صعوده خشبة مسرح المدرج الجنوبي: «جئت محملاً بالاشتياق لجمهور جرش في مشاركتي الثانية في المهرجان بعد سنوات طويلة، وأعرف قيمة وعراقة هذا الحدث الفني المهم».

وتفاعل نحو 3 آلاف متفرج مع الرباعي الذي قدّم باقة من رصيده «الطربي» و«الإيقاعي»، مبتدئاً بأغنيته «ببساطة»، قبل أن يشاركه الجمهور ترديد كلمات «يا أغلى ما عندي»، و«أتحدى العالم»، و«عز الحبايب»، و«سيدي منصور»، و«أجمل نساء الدنيا»، و«برشا».

ونوّع الرباعي ضمن «ميدلي» بين لهجات عربية قدّمها في أغانيه بينها الخليجية والمصرية واللبنانية، إضافة إلى التونسية، مؤكداً تطلعه للغناء باللهجة الأردنية.

وتوقف الرباعي عن الغناء للحظات منصتاً للجمهور عند أداء «عاللي جرى» للفنانة علية التونسية، مبدياً سعادته للتجاوب الكبير قبل تسلمه درعاً تكريمية من إدارة المهرجان.

وكان الفنان الأردني أسامة الجبور بدأ الشق الأول من الحفل، مقدماً مجموعة من أغانية التي تعاون فيها تلحيناً مع الراحل ملحم بركات وعدد من كبار الفنانين إلى جانب أخرى متنوعة.

ويختتم المهرجان فعالياته، مساء السبت، بحفل رئيسي يتقاسمه اللبناني وائل كفوري والأردنية ديانا كرزون.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr4c5x95

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"