عادي

خطط توعوية مشتركة بين «دفاع مدني أبوظبي» و«اللولو»

19:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة

وقعت هيئة أبوظبي للدفاع المدني ومجموعة اللولو العالمية - «لولو هايبر ماركت»، وثيقة تعاون مشترك؛ بهدف تعزيز الوعي المجتمعي حول أهمية الالتزام بتدابير الوقاية والسلامة العامة؛ وذلك بهدف تحقيق قيمة مضافة للمجتمع؛ حيث سيتم تنفيذ رسائل توعوية تسويقية متنوعة، تهدف إلى تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الالتزام بتدابير الوقاية والسلامة من المخاطر والحرائق.

وتشمل التفاصيل الأخرى للتعاون، وضع خطط توعوية مشتركة، تستهدف جميع فئات المجتمع بشكل عام، والاستفادة القصوى من جميع الوسائل والقنوات التسويقية المتاحة للتوعية بأهمية الالتزام بالتدابير الآمنة والواجب اتباعها والإجراءات الصحيحة للتعامل مع الإصابات والحرائق، والعمل على التخفيف من آثارها والوقاية منها.

وقال العميد سالم عبد الله بن براك الظاهري مدير عام هيئة أبوظبي للدفاع المدني بالإنابة: «تدعم الهيئة جميع الشركات التي تتخذ من أبوظبي موقعاً استراتيجياً لممارسة نشاطاتها»، مؤكداً استمراريتها في توقيع الشراكات مع مختلف القطاعات الحكومية والخاصة؛ بهدف توعية المجتمع، والحد من المخاطر والحرائق، على نحو يجسّد رؤيتها بالارتقاء بمستوى العمل وفق خطة حكومة أبوظبي 2030 الاستراتيجية.

من جانبه، قال يوسف علي ام.ايه، رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو: إن المجموعة تُسخِّر جميع كوادرها وخبراتها التسويقية، لدعم غايات الدفاع المدني التوعوية.

فيما أكد العقيد مهندس سالم هاشم الحبشي مدير إدارة السلامة العامة بالهيئة، أهمية هذا التعاون المشترك، وتأثيره الإيجابي في المجتمع، وهو ما يمثل جزءاً من رؤيتنا لبناء مجتمع آمن ومستدام. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3chzpsee

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"