عادي

«إي آند موني» تتيح استخدام بطاقتها ضمن محفظة سامسونج

18:20 مساء
قراءة دقيقتين
«إي آند موني» تتيح استخدام بطاقتها ضمن محفظة سامسونج

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت «إي آند موني» عن إتاحة الفرصة لعملائها لاستخدام بطاقات «إي آند موني» الخاصة بهم في محفظة سامسونج، وهي أحد حلول الدفعات الرقمية للهواتف المتحركة من شركة سامسونج، والتي تتيح إجراء الدفعات بأمان ودون تلامس عند التسوق عبر الإنترنت وفي المتاجر حول العالم.

وتهدف هذه الشراكة مع سامسونج جلف للإلكترونيات إلى إنشاء نظام دفعات رقمية سلس وآمن، والمساهمة بتوفير أسلوب حياة مريح لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة، ودمج حلول الدفعات عبر الهاتف المتحرك في بطاقة «إي آند موني».

وتعد محفظة سامسونج طريقة سريعة وسهلة وآمنة لتمكين المستخدمين من إتمام عمليات الدفع رقمياً، كما سيتم تزويدها في المستقبل القريب بمجموعة من الميزات المبتكرة لتخزين الوثائق الهامة مثل بطاقات الهوية والمفاتيح الإلكترونية وتذاكر الصعود إلى الطائرة وغيرها.

وتعكس إضافة محفظة سامسونج التزام «إي آند موني» المستمر بتعزيز الخدمات وتحسين تجربة التسوق للعملاء، ودعم رحلتهم نحو المعاملات المالية الرقمية وغير النقدية.

أحدث التقنيات

وفي هذا السياق، قال خليفة الشامسي، الرئيس التنفيذي لشركة e& الحياة: «يسعدنا تقديم محفظة سامسونج لعملائنا وتمكينهم للاستفادة من أحدث التقنيات مع أنظمتنا وخدماتنا الأساسية، وتوفير الحلول والمنتجات المبتكرة لاسيما في مجال التكنولوجيا المالية لتلبية احتياجات كافة شرائح المستخدمين. ونسعى إلى تقديم المزيد من الخدمات والمزايا للارتقاء بتجاربهم، وضمان حصولهم على معاملات مالية آمنة ومريحة وبسرعة فائقة تعزز تجربتهم في الحصول على خدمات مالية متكاملة ورقمية لترسيخ مفهوم المجتمع غير النقدي».

إنجاز جديد

وقال فادي أبو شمط، مدير مجموعة الهواتف المحمولة في سامسونج جلف للإلكترونيات: «تعد هذه الشراكة بمثابة إنجاز جديد في مسيرتنا الهادفة لتوسيع نطاق اتصالنا مع العملاء في المنطقة ومنحهم الفرصة لاستخدام حلول الدفع الرقمية الآمنة من الجيل التالي. ونتطلع لتوسيع نطاق الحلول والخدمات التي نقدمها بأقصى حد ممكن، عبر إضافة المزيد من الميزات إلى محفظة سامسونج، وتسهيل تجارب التسوق في إطار عمليات دفع سلسة في العالمين الرقمي والواقعي. ونستشرف مستقبلاً مزدهراً من التعاون في هذا المجال مع»إي آند موني«في مختلف الأسواق».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bk2dhtv9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"