عادي
إطلاق فيديو لكواليس «زيندا باندا»

أغنية شاروخان في «جوان» تحصد إعجاب الملايين

23:37 مساء
قراءة دقيقتين
شاروخان في فيلم جوان

دبي: مها عادل

استجابة لفضول الجماهير، أطلق صنّاع فيلم «جوان» فيديو لكواليس تصوير أغنية، «زيندا باندا» بالفيلم الذي يقوم ببطولته النجم شاروخان، والفيديو يظهر التعاون الواضح المميز الذي شهده تصوير الفيلم بين المخرج أتلي وشاروخان.

تنقلنا رحلة الفيديو إلى ما وراء عدسة الكاميرا، وتقدم لمحة عن مشاعر شخصية «جوان» التي يؤديها شاروخان، وتجسّد حجم التشويق والإثارة والحماس والصداقة الحميمة التي تردد صداها عبر مشاهد تصوير الأغنية المملوءة بصور احتفالية، تمثل بهجة الحياة، ورقصة شاروخان المبهرة، وتسيطر على قلوب الملايين؛ إذ تصدر بلغات مختلفة.

ويرصد الفيديو الأداء الهادئ للمخرج أتلي وهو يوجه الفنانين، بينما يواصل شاروخان تقديم الأداء الحماسي الممتع بطاقة لا مثيل لها. ويسلط الفيديو الضوء على بعض اللحظات البارزة التي يجب الانتباه إليها عندما يقوم المخرج أتلي وطاقمه بتعليم شاروخان تزامن حركات الشفاه في الغناء بلغات مختلفة، وعندما ينضم المخرج نفسه إلى شاروخان وهو يشارك بتقديم حركة رقص مرتجلة. ويقدم مقطع الفيديو لمحة عن هذه اللحظات الممتعة والمحببة التي شاركها طاقم العمل الضخم وطاقم الأغنية، ويبرز الحركة والعواطف التي أسهمت في إنشاء أغنية «زيندا باندا».

وعقب إطلاق الأغنية، زادت شعبيتها بشكل متواصل، لتخترق حواجز اللغة والثقافات. كما استجاب النجم شاروخان كعادته لرغبات جمهوره، وحرص على إشباع فضولهم، بالإجابة عن أسئلتهم عن الفيلم، من خلال التواصل معهم عبر تنظيم جلسة «اسأل شاروخان» في «إكس»، والتي تعود الفنان على عقدها مع محبيه من حين إلى آخر، وتضمنت الجلسة حواراً مفتوحاً، وتفاعلاً كبيراً بين شاروخان وجمهوره من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي الأفلام الهندية.

وقال شاروخان: «الفيلم له وجهة نظر قوية في دعم وتمكين المرأة، وكيف نحترمها ونقف إلى جانبها»، ووصف الفيلم بأنه «دراما عاطفية»

فيلم جوان ترفيهي درامي مثير، من إخراج أتلي، وإنتاج جوري خان، وشارك في إنتاجه غوراف فيرما. وسيُعرض الفيلم في العالم بدور العرض في 7 سبتمبر/ أيلول المقبل باللغات الهندية والتاميلية والتيلجو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/29zupy36

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"