عادي

العنبري: الفوز على حتا خطوة مهمة

22:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة

خورفكان: نزار جعفر

يدخل خورفكان التحدي الجديد بروح عالية وطموحات كبيرة وضحت مع ارتفاع معدل الثقة بالنفس بعد تثبيت الفريق أقدامه في منظومة المحترفين للموسم الرابع على التوالي.

يتطلع أنصار قلعة «النسور» لموسم مميز خاصة في ظل سلسلة من التعاقدات الجديدة التي أنجزتها شركة الكرة خلال الفترة الماضية بناء على رؤية الجهاز الفني واحتياجات الفريق.

خاض خورفكان برنامجاً إعدادياً ناجحاً اشتمل على عدة مراحل بدءاً بالتجمع الداخلي ثم الانتظام في معسكر خارجي في مصر استمر قرابة الثلاثة أسابيع تخللته أربع مباريات تجريبية قوية، كما قامت شركة الكرة بتجديد الثقة في المدرب الوطني عبدالعزيز العنبري لتعزيز الاستقرار الفني بجانب التعاقد مع المهاجم البرازيلي لورينسي رودريغز هداف فريق البطائح في الموسم المنصرم، والدولي التونسي سيف الدين الخاوي، كما نجح الفريق في استقدام مجموعة من اللاعبين المحليين أبرزهم وليد حسن وعمر جمعه ربيع ومحمد الجنيبي.

وشدد عبدالعزيز العنبري مدرب خورفكان على أهمية البداية القوية أمام حتا، واصفاً المباراة بالمهمة وتتطلب القتال بقوة من أجل الفوز الذي يمثل خطوة مهمة ل«النسور» في انطلاقة الدوري، محذراً من التراخي والثقة الزائدة.

ومن جهته أكد البرازيلي لورينسي أن الاستعدادات للمباراة جرت في أجواء جيدة، وأنهم عازمون على الفوز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/msv7m7xr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"