عادي

شركة من دبي تستحوذ على «فيرجين موبايل» أمريكا اللاتينية

17:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: خنساء الزبير

أعلنت «بيوند ون» استحواذها على «فيرجين موبايل - أمريكا اللاتينية» المتخصصة في تشغيل الشبكات الافتراضية للهاتف المتحرك، والتي تتمتع بعمليات نشطة في المكسيك وكولومبيا، وتخدم أكثر من ثلاثة ملايين مستخدم بفريق مكون من 700 موظف.

«بيوند ون» هي مقدم خدمات رقمية وشركة استثمار وعمليات في قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية مقرها دبي، وهذه الصفقة تمثل الثانية لها بعد استحواذها في الصفقة الأولى، في وقت سابق من هذا العام، على أعمال «فيرجين» في الشرق الأوسط وإفريقيا، والتي تعمل حالياً في جميع أنحاء الإمارات، والمملكة العربية السعودية، والمملكة المتحدة، والكويت.

وجدير بالذكر أن المجموعة الاستثمارية «فيرجين جروب» شريك بنسبة أقلية مع «بيوند ون» في «فيرجين موبايل» في الشرق الأوسط وإفريقيا، وستكون شريكاً أيضاً في الصفقة الجديدة مع اتفاقيات علامة تجارية طويلة الأجل مع كلتا الشركتين.

وبحسب تقرير اقتصاد الهاتف المتحرك 2022، من المتوقع أن تنمو حركة بيانات الهاتف المتحرك بأكثر من أربعة أضعاف في جميع أنحاء منطقة أمريكا اللاتينية على مدى السنوات الستة المقبلة، مدفوعة بزيادة اعتماد الهواتف الذكية واستخدام الفيديو، مقارنة بمتوسط المعدل العالمي بثلاثة أضعاف، حيث سيرتفع من 7.9 غيغابايت شهرياً إلى 35 غيغابايت شهرياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/22n68exe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"