عادي

شباب الأهلي في القمة بالفوز على خورفكان

عودة أفضل لاعب أجنبي
22:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة

قدم شباب الأهلي عرضاً تجارياً ليتجاوز خورفكان 2-1، ليعطي الانتصار الثاني على التوالي بعد الأول على عجمان بثلاثية نظيفة حامل اللقب صدارة الدوري برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن الوصل والعين.

ولوحظ أن شباب الأهلي بدأ المباراة بقوة وسجل هدفين في الشوط الأول، ثم تراجع في الثاني، وكان ذلك طبيعياً بعدما خاض 4 مباريات في ظرف 12 يوماً ما بين محلية وآسيوية.

كما أن شباب الأهلي استعاد الأرجنتيني كارتابيا أفضل لاعب أجنبي في الموسم الماضي، وشارك في الشوط الثاني بديلاً لمؤنس دبور الذي أثبت مرة أخرى أنه صفقة رابحة. وكانت المشاركة الأولى لكارتابيا بعدما غاب عن بداية الموسم، لأسباب لم يعلن عنها.

ومن جهته، قال الصربي ماركو نيكوليتش، مدرب شباب الأهلي، إن فريقه حقق المهم، بالفوز ونيل صدارة الدوري. وتابع: «قدمنا أداء جيداً في الشوط الأول، لكن لعبنا الشوط الثاني دون تركيز أو التزام، وكان الأهم هو حصولنا على نقاط المباراة والصدارة التي تفرض علينا المحافظة عليها، لذلك علينا استغلال فترة توقف الدوري لعلاج الأخطاء».

وفي المقابل، تعرض خورفكان لخسارته الأولى بعد فوز على حتا، وقال مدربه عبدالعزيز العنبري،: «نحتاج إلى مزيد من العمل خلال المرحلة المقبلة، لتحسين الأداء والنتائج». وتابع: «لم يكن لدينا أي حضور في الشوط الأول، لكن تحسن الأداء في الشوط الثاني، وتقنية الفيديو ألغت هدفاً لفريقي، وأعتقد أنه صحيح».

وكشف العنبري، عن نية خورفكان إبرام صفقات أجنبية جديدة، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/v4r376zu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"