عادي

خورفكان وكلباء يؤجلان حسم التأهل

العنبري هادئ ومجيدي غير سعيد بالنتيجة
23:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من لقاء خورفكان وكلباء

خورفكان: نزار جعفر

أرجأ خورفكان وضيفه اتحاد كلباء حسم بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من مسابقة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، إلى جولة الإياب المقررة 15 سبتمبر الجاري بملعب «النمور» في كلباء، وذلك عقب تعادل الفريقين 1-1 في مباراة الذهاب التي جرت في استاد صقر بن محمد القاسمي.

بكر كلباء بالتسجيل عبر اللاعب حبيب الفردان، وأدرك البرازيلي لورينسي التعادل ل «النسور».

من جهته،أكد فرهاد مجيدي مدرب اتحاد كلباء، أن الجهاز الفني واللاعبين غير سعداء بالنتيجة.

وأشار «كنا نستحق الفوز قياساً على العديد من الفرص التي سنحت لفريقنا لاسيما في شوط اللعب الثاني ولم نستطع ترجمتها إلى أهداف رغم الأداء الجيد الذي قدمه اللاعبون»، مشيراً في الوقت نفسه إلى افتقاد الفريق لخدمات ثلاثة لاعبين بسبب مشاركتهم مع المنتخب الأولمبي.

وأضاف:رغم أهمية اللعب في صفوف المنتخبات الوطنية الذي يعد فخراً لكل لاعب، أتمنى من المسؤولين التخطيط بشكل أفضل مستقبلاً حتى لا تعاني الأندية، خاصة تلك التي لا تملك الكثير من الخيارات.

في الجانب الآخر قال عبد العزيز العنبري مدرب خورفكان: نشكر الفريقين على العمل الذي قدماه في الملعب والجهد الكبير الذي بذله اللاعبون.

وأشار أن مباريات «الديربي» دائماً تحظى بالكثير من الصعوبات والضغوط، ما أثر على إيقاع الأداء، معتبراً أن نتيجة التعادل منصفة للفريقين لاسيما فريقه الذي استقبل هدفاً في الدقائق الأولى واستطاع العودة أمام منافس قوي.

وأضاف: علينا الاستفادة من إيجابيات المباراة ومعالجة الأخطاء، خاصة أن الحظوظ متساوية إياباً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/h3bazwfw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"