عادي

«دبي الطبية» تنظم فعالية اليوم الرياضي لسائقي التوصيل

01:24 صباحا
قراءة دقيقتين

نظمت مدينة دبي الطبية، الوجهة المتخصصة في الرعاية والرفاهية الصحية، فعالية اليوم الرياضي للدرّاجين في دانوب سبورتس وورلد بمشاركة أكثر من 100 سائق توصيل من شركة ديليفرو وكريم وطلبات وانستاشوب ونون.

وتهدف الفعالية إلى تعزيز التأثير الإيجابي للنشاط البدني على الصحة الذهنية والجسدية، وأتاحت لسائقي التوصيل فرصة المشاركة في مسابقة ودية تتضمن مجموعة من الألعاب، بما في ذلك كرة السلة وكرة القدم والبادل والكريكيت.

ويُعتبر اليوم الرياضي للدرّاجين أحدث فعاليات مبادرة ركن الدراجين التي أطلقتها مدينة دبي الطبية العام الماضي، وتعكس التزامها بدعم سائقي التوصيل في الإمارة، وتشجيع أساليب الحياة النشطة والصحية.

الصورة

وقالت كوثر كاظم، نائب رئيس إدارة دعم الأعمال في سلطة مدينة دبي الطبية: «يأتي تنظيم اليوم الرياضي للدرّاجين ضمن مبادرة ركن الدرّاجين، التي أطلقتها مدينة دبي الطبية، ويركز على جمع السائقين ومنحهم فرصة المشاركة في أنشطة تعزز صحتهم الذهنية والجسدية وترسخ قيم التعاون والتحلي بروح الفريق. وتتيح الفعالية للسائقين قضاء أوقات ممتعة، وتؤكد التزامنا بالارتقاء بجودة حياة هذه الفئة المهمة من القوى العاملة في دبي».

من جهته، قال سعد حكيم، أحد سائقي التوصيل المشاركين: «تسرني المشاركة في هذه الفعالية المسلية وتجربة أنشطة رياضية متنوعة، فضلاً عن قضاء أوقات ممتعة برفقة الأصدقاء والزملاء والاستفادة من المنافع العديدة لممارسة الرياضة».

الصورة

ويوفّر ركن الدراجين لسائقي التوصيل في الإمارة مساحة مخصصة مكيفة الهواء داخل مدينة دبي الطبية، بالإضافة إلى تزويدهم بمياه الشرب ومنافذ شحن الهواتف. ومنذ اطلاقه العام الماضي، تعاونت مدينة دبي الطبية مع شركة كريم وديليفرو ونون وطلبات وانستاشوب لإجراء الفحوصات الصحية والعينية وتقديم مكملات الفيتامينات لسائقي التوصيل، بدعم من شركاء الأعمال في مدينة دبي الطبية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc24wf2e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"