عادي

«إقامة دبي» تناقش تطوير خدمة أذونات الدخول

13:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي: «الخليج»

نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، متمثلة في إدارة إسعاد المتعاملين، لقاء افتراضياً لعدد من المتعاملين المقيمين بدول مجلس التعاون الخليجي، ممن لديهم طلبات أذونات الدخول عبر قناة تقديم الخدمة في موقعها الإلكتروني يهدف الوقوف على آرائهم ومقترحاتهم.

وتضمن اللقاء الذي أداره المقدم سالم محمد بن علي مدير إدارة إسعاد المتعاملين، بحضور المقدم خليل الصغير رئيس قسم جودة حياة المتعاملين، وعدد من ضباط قسم أذونات دخول مقيمي دول مجلس التعاون الخليجي الذكية، مناقشة أبرز المقترحات والآراء التي تقدم بها المتعاملون، بهدف مراجعة رحلة المتعامل وتحسينها والعمل على جودة حياة المتعاملين، كما شهد اللقاء تفاعلاً كبيراً من المشاركين الذين أتيحت لهم فرصة التعرف إلى آلية تقديم الطلبات والمتطلبات لإنجاز المعاملات.

1

وأكد المقدم سالم بن علي، أن تنظيم الملتقى يأتي انطلاقاً من التزام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تجاه المتعاملين، وحرصها على تحقيق جودة الحياة لإسعادهم وتبادل الرأي معهم وإشراكهم في الوصول إلى أفضل التصورات والمقترحات التي تعزز من جودة الخدمات وتلبية رغباتهم.

وأشار إلى العمل باستمرار على تعزيز منظومة الخدمات التي توفرها للمتعاملين، والحرص على تنظيم لقاءات مع المتعاملين لتبني الأفكار المميزة وتطبيقها بما يحقق جودة الحياة من خلال تطوير وتسهيل الخدمات لجميع المتعاملين.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/52b3sx5p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"