عادي
الطقس حتى السبت صحو وتميل درجات الحرارة للارتفاع

أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق متفرقة في الدولة

16:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: عماد الدين خليل

شهدت مناطق متفرقة من الدولة، الثلاثاء، هطل أمطار غزيرة وتشكل رياح نشطة السرعة بلغت سرعتها 40 كلم/س على بعض المناطق الشرقية، نتيجة تأثر الدولة بامتداد منخفض جوي سطحي من الشرق، يصاحبه امتداد مرتفع جوي ضعيف في طبقات الجو العليا.

وهطلت الأمطار متوسطة إلى غزيرة على وادي العجيلي في رأس الخيمة، ومناطق متفرقة أخرى، وسجلت أقل درجة حرارة على الدولة أمس، 24.5 مئوية في الفرفار بالفجيرة، عند الساعة 00:45.

وناشد المركز الوطني للأرصاد، توخّي الحذر وأخذ الحيطة أثناء قيادة المركبات، خلال سقوط الأمطار. كما نصح بالابتعاد عن أماكن تجمّع المياه وجريان الأودية.

ودعت شرطة أبوظبي‬⁩ السائقين إلى توخّي الحذر، والالتزام بالسرعة المتغيرة الظاهرة على الشواخص واللوحات الإرشادية الالكترونية.

وتوقع المركز، أن يكون الطقس حتى السبت، صحواً بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً شرقاً. وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي، وتميل درجات الحرارة للارتفاع، ورطباً ليلاً وصباح الخميس، مع احتمال تشكل الضباب الخفيف على بعض المناطق الغربية. والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً نهاراً مثيرة للغبار، وسرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 35 كلم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عُمان.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3brkwhj9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"