عادي

العين يعلن انضمام نيرفانا إلى قائمة شركاء «الزعيم»

23:37 مساء
قراءة دقيقتين
خلال توقيع عقد الشراكة

أعلن نادي العين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بقاعة رئيس مجلس الإدارة، في استاد هزاع بن زايد، عن صفقة تسويقية جديدة، بانضمام شركة نيرفانا للسفر والسياحة إلى شركاء «الزعيم».

وقع على عقد الشراكة العضو المنتدب لنادي العين الرياضي الثقافي والشركات التابعة له، حمد نخيرات العامري، وعلاء العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة نيرفانا القابضة.

وبموجب العقد سيظهر شعار الشريك الجديد للنادي على زي الفريق الأول لكرة القدم في كافة المسابقات المحلية ولمدة عامين.

وسجل عدد من نجوم «الزعيم» حضورهم في المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن الشراكة، في احتفالية النادي الخاصة باستقبال الراعي الجديد، وهم سفيان رحيمي وعمير أتزيلي وإيريك جورجنيس كما شهد المؤتمر حضوراً مميزاً من ممثلي النادي ونيرفانا وعدد كبير من وسائل الإعلام المحلية والخارجية.

ورحب العضو المنتدب لنادي العين، في مستهل حديثه بانضمام نيرفانا للسفر والسياحة لشركاء النادي، معرباً في الوقت نفسه عن سعادته بالشراكة مع واحدة من أكبر الشركات الرائدة في إدارة السفر والسياحة بالدولة، والتي أصبحت جزءاً من عائلة شركاء نادي العين معرباً في ذات الوقت عن تقديره للجهود الرائعة التي ظلت تبذلها شركة نادي العين للاستثمار، من خلال إبرام شراكات نوعية مع رعاة مميزين، الأمر الذي سيعود بالمكاسب المرجوة على النادي ومحبي العين في كل مكان.

ومن جانبه قال، سلطان المطوع، نائب رئيس شركة نادي العين للاستثمار، إن الأمة العيناوية تأتي في مقدمة أولويات النادي وشركاته، تقديراً للدور المهم الذي ظلت تضطلع به في توفير الدعم والمساندة اللامحدودة لهذا الكيان بمختلف قطاعاته، وليس على صعيد فريق كرة القدم فحسب والذي بكل تأكيد تعتبر عاملاً مهماً ولاعباً أساسياً وشريكاً رسمياً في إنجازاته وبطولاته على مر التاريخ.

ومن جهته، أكد علاء العلي،أهمية هذه الشراكة وقال: «نفخر اليوم بالوجود هنا في مدينة العين، لنؤسس معاً لمرحلة جديدة من التعاون مع واحد من أعرق الأندية المحلية والعربية، وكلنا ثقة أن هذا التعاون سينعكس بشكل إيجابي على كافة الصعد. أبارك لجميع القائمين على نادي العين على هذا الاتفاق، وكلي إيمان أنه سيتيح الفرصة لمزيد من النجاحات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mph5uafk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"