عادي
المستشفى أعلن نموّاً 20% في أعداد المرضى الدوليين

حسن النويس رئيساً لمجلس إدارة «كليفلاند كلينك» أبوظبي

16:44 مساء
قراءة دقيقتين
حسن النويس
حسن النويس
أبوظبي: «الخليج»
تم تعيين حسن جاسم النويس رئيساً لمجلس الإدارة الجديد في مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي». وسيؤدي النويس مهامه الجديدة مع استمراره بمنصب الرئيس التنفيذي للمجموعة والعضو المنتدب في M42، شركة الرعاية الصحية العالمية المدعومة بأحدث التقنيات، التي تتخذ من أبوظبي مقراً.
وقد سجل المستشفى هذا العام رقماً قياسياً في عدد المرضى من دولة الإمارات والعالم، حيث أعلن نموّاً بنسبة 20% في أعداد المرضى الدوليين خلال النصف الأول من العام الجاري، مقارنة بالمدة نفسها عام 2022.
ويعدّ المستشفى جزءاً من شبكة M42 التي تضم نخبة من المؤسسات العالمية المتخصصة بتقديم الرعاية الصحية، وتأسس في عام 2015 في إطار رؤية حكومة أبوظبي الرامية لتأسيس منظومة العالمية المستوى للرعاية الصحية. ويتمتع المستشفى بقدرة استيعابية تبلغ 400 سرير، ويمثل امتداداً لنموذج الرعاية المتميزة في «كليفلاند كلينك» الولايات المتحدة، ويقوم المستشفى بتقديم أفضل مستويات الرعاية لأكثر المتطلبات الصحية والطبية تعقيداً وإلحاحاً، ومطلع العام الجاري، افتتح المستشفى مركز فاطمة بنت مبارك، ليكون منشأة متطورة تقدم الرعاية المتميزة والشخصية لمرضى الأورام.
وعن منصبه الجديد، قال حسن النويس «في غضون مرحلة لم تتجاوز عشرة أعوام، نجح المستشفى ببناء سمعة متميزة منشأة رائدة في المنطقة لرعاية أكثر المشاكل الصحية والطبية تعقيداً على الإطلاق. ويؤكد نجاحه هذا تميز شركائنا في "كليفلاند كلينك" الولايات المتحدة، وتفاني والتزام فريق الرعاية في المستشفى الذي يضم نخبة من أفضل الخبراء في العالم. ولاشك أننا في M42 ماضون في دعم الرؤى والتوجيهات الحكومية الرامية، لترسيخ دعائم منظومة عالمية المستوى للرعاية الصحية في إمارة أبوظبي».
وقال الدكتور توميسلاف ميهاليفيتش، الرئيس التنفيذي ورئيس كليفلاند كلينك «بات المستشفى اليوم أحد أبرز مستشفيات ضمن الشبكة. فقد نجحت كوادر عملنا بإرساء معايير جديدة للرعاية التي تركز على المريض والقائمة على البحوث والتعليم والابتكار. ولاشك في أن نتائج النصف الأول من العام الجاري للمستشفى في عدد المرضى الدوليين تقدم دلالة واضحة على رؤيتنا الطموحة لنكون أفضل مكان لتلقي الرعاية في العالم».
يشار إلى أن "كليفلاند كلينك أبوظبي" حل ضمن قائمة أفضل 250 مستشفى في العالم من 28 دولة، ليكون المستشفى الوحيد في دول مجلس التعاون، ضمن قائمة «نيوزويك» 2023 المرموقة لأفضل المستشفيات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bde2dpyn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"