عادي

بالفيديو| «قابل للطي».. ريال مدريد يستعرض «ملعبه الأسطوري» بعد التجديد

18:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نال ملعب سانتياغو برنابيو، معقل نادي ريال مدريد الإسباني، إعجاب الجماهير من مختلف أنحاء العالم، بعد صيانته وتجديده على مدار الفترة الماضية.

وبدأت أعمال التجديد في ملعب سانتياغو برنابيو قبل انطلاقة منافسات موسم 2020-2021، بقيمة مليار جنيه إسترليني منذ أكثر من عامين، وهو ما اضطر الفريق الملكي للعب في ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

ونشر نادي ريال مدريد مقطع فيديو يوضح كيفية عمل ملعب سانتياغو برنابيو الجديد القابل للسحب، فقد تم تركيب سقف قابل للطي بالكامل وشرفة جديدة للضيافة، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وبنقرة زر واحدة فقط، يتم سحب أجزاء الملعب الأسطوري تحت الأرض واستبدالها بسطح خرساني لاستخدامه في الحفلات الموسيقية أو الأحداث الرياضية الأخرى.

وكان توتنهام قد استخدم تقنية مماثلة عندما انتقل إلى ملعبه الجديد في عام 2019، والذي شهد استضافة الملعب لأحداث رياضية كبرى مثل مباريات اتحاد كرة القدم الأمريكي والحفلات الموسيقية، بما في ذلك حفل بيونسيه في وقت سابق من هذا العام.

وتساعد هذه الإجراءات على تحقيق إيرادات إضافية للنادي، ومن المتوقع أيضاً أن يجذب ملعب برنابيو بعضاً من أكبر الأسماء والفعاليات في جميع أنحاء العالم بعد تجديده.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/39z6tce6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"