عادي

شاكر محمود مدرباً للرمادي العراقي

10:36 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
شاكر محمود
بغداد: زيدان الربيعي
تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي الرمادي الرياضي العراقي، مع المدرب شاكر محمود ليتولى قيادة فريقها الكروي الأول الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى العراقي.
وتسعى إدارة نادي الرمادي إلى إعادة فريقها الكروي الأول إلى سابق عهده عندما كان يمثل رقماً صعباً في مسابقة الدوري العراقي الممتاز في تسعينات القرن الماضي، فضلاً عن مساهمته الفعالة في تزويد المنتخبات العراقية المختلفة بالكثير من اللاعبين أمثال سعد ناصر، خالد محمد صبار، هشام محمد، وليد خالد، عامر مشرف، عمار أحمد وغيرهم.
ويأتي اختيار شاكر محمود لتدريب فريق الرمادي بعد انتهاء رحلة المدرب حمزة داوود مع الفريق، حيث انتهت قبل أن تبدأ بعد أن سارع لتقديم اعتذاره عن استلام مهمة تدريب الفريق دون أن يوضح الأسباب التي جعلته يتخذ هذا القرار المفاجئ.
وشاكر محمود، هو أحد نجوم المنتخب العراقي الأول في ثمانينات القرن الماضي، وشارك معه في مونديال المكسيك عام 1986، وبعد اعتزاله اللعب تحول إلى التدريب واستلم مهام تدريبية كثيرة أبرزها تدريب فرق الكهرباء، الشرطة، السماوة، كما عمل مدرباً مساعداً مع أسطورة الكرة العراقية الراحل أحمد راضي في تدريب فريق الشرطة، كذلك عمل مدرباً مساعداً للمدرب باسم قاسم في تدريب المنتخب العراقي الأول لأكثر من عامين.
وكانت آخر مهامه التدريبية، قد تمثلت في عمله مدرباً مساعداً للمصري مؤمن سليمان في تدريب فريق القوة الجوية الموسم الماضي، حيث أسهما بقيادة الفريق المذكور للحصول على لقب بطولة كأس العراق، وكذلك الحصول على المركز الثاني في بطولة الدوري العراقي الممتاز.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4b6vas3m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"