عادي

كلية دبي للسياحة تخرج دفعتين جديدتين من برنامج «تطوير»

13:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من البرنامج
جانب من البرنامج

دبي: «الخليج»

كرّمت كلية دبي للسياحة، التابعة لدائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، دفعتين جديدتين من برنامج «تطوير» ضمن مبادرة «نافس»، ضمت 31 مواطناً ومواطنة شاركوا في برنامج تدريبي مكثف.

وقال عيسى بن حاضر، المدير العام لكلية دبي للسياحة: «لا شك أنّ علاقاتنا المتميزة مع شركائنا في القطاع الخاص؛ تسهم في فتح آفاق جديدة للمواطنين والمواطنات، وتمكنهم من الحصول على فرص تدريب ودخول سوق العمل في عدة مجالات».

وأضاف: «نثمن جهود وزارة الموارد البشرية والتوطين، وبرنامج نافس لدعم التوطين في القطاع الخاص، ونقدر شراكتنا الاستراتيجية التي نحرص على تعزيزها بشكل مستمر، بما يحقق مستهدفات التوطين، ويدعم تطوير الكوادر الوطنية لتحقيق النجاح».

من جانبها، قالت إيمان أحمد البستكي، رئيس قسم التوطين في مجموعة عبد الواحد الرستماني: «مع وجود مثل هذه البرامج فإن فرص العمل أصبحت متاحة للجميع من خلال تخريج الدفعة الأولى من الخريجين في هذا البرنامج».

وأضافت، أن المواطن يمتلك الجاهزية للاندماج في سوق العمل بكافة متطلباته، وإن المجموعة التي أتمت البرنامج وبدأت مسيرتها الوظيفية مع مجموعة عبد الواحد الرستماني أصبح أعضاؤها يمتلكون المهارات اللازمة للعمل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/29ekhuh5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"