عادي

نجمة بوليوود كاترينا كيف سفيرة الاتحاد للطيران

21:52 مساء
قراءة دقيقتين
كاترينا كيف

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت الاتحاد للطيران عن شراكتها مع نجمة بوليوود الشهيرة، كاترينا كيف، لتصبح سفيرة علامتها التجارية الجديدة. ويمثل هذا التعاون خطوة مهمة للاتحاد للطيران نحو تعزيز وجودها في السوق الهندي وتتجدد علاقتها مع واحدة من أشهر نجوم بوليوود في الهند.

تمثل كاترينا كيف، المعروفة بإطلالتها العالمية وأناقتها، مفهوم التفاني والسعي نحو التميز، الأمر الذي تتشارك فيه الاتحاد. وسيتم الكشف عن تعاونها مع الشركة من خلال سلسلة مذهلة من مقاطع الفيديو ستُعرض عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالاتحاد للطيران وكاترينا.

وتعبّـر كاترينا كيف، عن حماسها بشأن هذا التعاون قائلة: «أنا متحمسة للعودة إلى الاتحاد للطيران، العلامة التجارية المرادفة لتجارب السفر عالمية المستوى. التفاني الذي تقدمه الشركة لتوفير خدمات ممتازة لضيوفها وجهدها في تقريب الناس من بعضهم يتناغم مع قيمي الخاصة. أنا متحمسة لكوني جزءاً من فريق يهدف إلى إقامة روابط مدروسة وتجارب لا تُنسى. أتطلع إلى تمثيل الاتحاد للطيران، وأن أكون جزءاً من رحلتهم».

وقالت أمينة طاهر، نائب الرئيس لشؤون العلامة التجارية، التسويق والشراكات في الاتحاد للطيران: «نحن مسرورون بالترحيب بكاترينا كيف إلى عائلة الاتحاد للطيران كسفيرة للعلامة التجارية. شراكتنا مع كاترينا ليست عادية، إنها تجسد روح الابتكار والأناقة التي تمثل شركتنا، في الوقت الذي نحتفل فيه بالتزامنا بتقريب الثقافات والمجتمعات. تحظى كاترينا بمشوار استثنائي ونالت اعترافاً عالمياً، وبهذا فنحن لا نبرز الاتحاد وحسب، ولكن أيضاً نعزز التواصل الحقيقي الذي يلامس بصدق المسافرين الهنود ونحتفي بالتزامنا تجاه الهند».

وتأتي الشراكة الجديدة لتبني على التعاون السابق مع كاترينا والاتحاد للطيران في عام 2010 عندما ظهرت كمسافرة مميزة في تجربة السفر مع الاتحاد. أظهرت شراكتها السابقة تقديرها لالتزام الشركة بالراحة والخدمة الراقية. بالعودة للتعاون مرة أخرى، تعمل كاترينا والاتحاد على تسليط الضوء على العلاقة المتنامية للاتحاد مع المجتمعات الهندية داخلياً وفي أسواق عالمية مهمة مثل دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا.

بصفتها سفيرة الاتحاد، ستظهر كاترينا في سلسلة من مقاطع الفيديو الإبداعية التي ستسلط الضوء على التزام الشركة بتوفير راحة لا مثيل لها، وخدمة استثنائية، وربط عالمي سلس. تعزز الشراكة من وجود الاتحاد في السوق الهندية، حيث تخدم حالياً 8 وجهات، وتبرز مكانة الاتحاد كخيار مفضل للمسافرين وتتوافق وتنسجم مع استراتيجية الشركة لتحقيق النمو المستدام في الهند.

ومن وحي الأفلام البوليوودية، ستظهر كاترينا كيف في أول فيديو في هذا التعاون سيتم الكشف عنه وهي على متن أحدث طائرات الاتحاد من طراز A350، في رحلة سينمائية مملوءة بالمشاعر تضم دراما وحباً ومفاجآت سارة. ويظهر الفيلم أيضاً أطقم الطعام الحصرية من Armani-Casa، ومفروشات فاخرة، وخدمة الواي فاي المجانية على متن الطائرة، ملخصاً بشكل جميل مفهوم الاتحاد حول التفاني نحو التميز. ويمكن مشاهدة هذا الفيلم على قنوات التواصل الاجتماعي التابعة للاتحاد للطيران والنجمة كاترينا كيف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/a7vpmaby

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"