عادي

صلح «على الهواء» بين نوال الزغبي ومحمد رمضان

15:06 مساء
قراءة دقيقتين

تصالحت الفنانة نوال الزغبي، مع الفنان محمد رمضان، «على الهواء» على هامش حفلهما في «الموريكس دور»، الذي يقام حالياً في لبنان، وذلك بعد خلاف استمر قرابة عامين.

وقالت نوال الزغبي خلال الفيديو المتداول من حفل «الموريكس دور» لمحمد رمضان:«بحبك أوي»، وبتلك الكلمات يكون انتهى الخلاف بين محمد رمضان ونوال الزغبي.

وطلب مقدما الحفل من نوال الزغبي ومحمد رمضان، الصعود إلى المسرح للمصافحة بينهما، وهو ما حدث، كما حرص كل منهما على توضيح وجهة نظره.

بدأت نوال الزغبي التوضيح، وقالت إنها كانت مُستفزة من تصريحات لمحمد رمضان رأت فيها عدم تقدير للفنانات اللبنانيات، لذلك صرحت في أحد البرامج حين تم سؤالها عنه «من هو؟ لا أعرفه».

وأكدت أنها بالتأكيد تعرف من هو محمد رمضان، لكنها شعرت بالرغبة في الرد عليه بتلك الطريقة، مؤكدة محبتها وتقديرها له.

من جانبه، قال محمد رمضان إنه لم يقصد توجيه الإساءة لأي شخص، لكنه كان يجيب عن سؤال حول الفنانة اللبنانية التي يحلم بالعمل معها، وشعر بأن كلمة «الحلم» مُبالغ فيها، لذلك اكتفى بالرد قائلاً «لم تولد بعد».

وأشار رمضان إلى تقديره للفن اللبناني وحبه له منذ طفولته، خاصة أن مصر كانت تستقبل أفضل فناني لبنان طوال الوقت، مؤكداً حبه لمدينة بيروت ونوال الزغبي.

يذكر أن حفل «الموريكس دور» شهد حصول نوال الزغبي على جائزة «أفضل أغنية هادفة»، ومحمد رمضان على جائزة أفضل ممثل عربي في الدراما المصرية.

وجاءت مبادرة الصلح على يد الصحفي اللبناني جمال فياض الذي وقف على المسرح وقال: «نحن دايمًا بنحب القلوب الطيبة، وأنا شخصيًا معروف بحب مصر ووجود مصر بالنسبة لنا يعتبر إضافة كتير مهمة لأي مناسبة فنية موجودة في لبنان».

وأضاف:«بدي أدعي بكل محبة سبيكة ومجوهرات الغناء اللبناني نوال الزغبي، وفرعون الدراما المصرية محمد رمضان( العمدة ) لكي تصافح مصر لبنان في هذه اللحظة، تسمحون لي أن تتفضلوا على المسرح».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3f7me2jz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"