عادي

تصرف مفاجئ من شريف منير بعد إعلانه تطليق لورا عماد

17:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلن الفنان شريف منير طلاقه زوجته الممثلة المعتزلة لورا عماد، بعد زواج استمر قرابة 21 عامًا، وفي تصرف مفاجئ تراجع وحذف منشور الطلاق.

وكتب شريف منير بياناً عبر حسابه على منصة إنستجرام، لإعلان الخبر، متمنيًا لزوجته السابقة الخير، ثم عاد ليحذف المنشور بعد تداول الخبر عبر وسائل الإعلام، فيما التزمت لورا عماد الصمت حتى الآن.

وعاش شريف منير حياة مستقرة مع زوجته السابقة، ووالدة ابنتيه كاميليا وفريدة، قبل أن تكشف لورا عماد عن خلافاتهما عبر حسابها على إنستجرام، خلال شهر أغسطس 2022.

وعبرت لورا عماد وقتها عن حزنها لابتعاد ابنتيها كاميليا وفريدة عنها، وتفضيلهما العيش مع والدهما بسبب تدليله لهما وقدرته على التأثير فيهما، قبل أن تتراجع وتحذف منشورات الأزمة، بسبب انزعاجها من تعليقات المتابعين.

والتزم الطرفان الصمت طوال أكثر من عام، حيث تجنب شريف منير الحديث عن خلافاته مع زوجته، حتى أعلن الطلاق مساء الاثنين، ثم حذف المنشور لاحقًا.

وكشف شريف منير في تصريحات تلفزيونية قبل بضعة أشهر، أنه تزوج من لورا عماد بعد خلافاته مع زوجته الأولى، والدة ابنته اسما وابنه فؤاد، التي رفضت الانفصال عنه ووافقت على الزيجة الثانية.

ونفى الشائعات المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي حول وجود علاقة صداقة بين زوجتيه، واعتناء لورا عماد بزوجته الراحلة وقت اشتداد المرض عليها قبل وفاتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4kbca9k5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"