عادي
العمل على مبادرات جديدة تخدم الشباب الاماراتي

«دبي للإعلام» يؤكد دعمه لأهداف مجلس دبي للشباب

00:18 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي:«الخليج»

التقت منى المرّي، نائبة الرئيس والعضو المنتدبة لمجلس دبي للإعلام، المهندس حسن سبت، رئيس مجلس دبي للشباب، ووفد مجلس دبي للشباب، على هامش فعاليات الدورة الأولى من أعمال المنتدى الإعلامي للشباب.

حضرت اللقاء نهال بدري، الأمينة العامة لمجلس دبي للإعلام، وهند الكتبي، نائبة الرئيس لمجلس دبي للشباب ومن أعضاء المجلس عفراء السويدي، وهند الحمادي.

وتطرق النقاش إلى سبل تعزيز التعاون بين المجلسين بما يعود بالنفع على قطاع مهم وحيوي من قطاعات المجتمع وهو قطاع الشباب الإماراتي، باستكشاف الفرص وإطلاق المبادرات المتخصصة والنوعية، وصولاً للتدريب المهني للمتميزين منهم في المجال الإعلامي، خاصة أن المنتدى يستهدف إعداد جيل جديد من الإعلاميين الشباب، المؤهلين لصنع إعلام المستقبل.

وأكدت المري، دعم المجلس لأهداف المجلس، منوهة بدور مجالس الشباب في دعم مسيرة دولة الإمارات رائدةً في الابتكار الحكومي، في ضوء رؤية القيادة الرشيدة في تمكين الشباب الإماراتي ليصبح نموذجاً في قيادة شباب العالم في المجالات كافة. لافتةً إلى حرص المجلس على العمل المشترك نحو إطلاق مبادرات جديدة تخدم الشباب الاماراتي.

وقالت إن الشباب صُناّع التغيير نحو مستقبل أفضل للإعلام الإماراتي والعربي، بما يمتلكونه من أفكار نوعية وإبداعات تعكس قدراتهم المتقدمة، التي تواكب التطور التقني والتكنولوجي المتسارع، الذي أصبح سمة أساسية للمحتوى الإعلامي الذي يتم تقديمه حالياً، مشيرة إلى أن العمل الإعلامي رسالة ترتكز على الأخلاقيات والضمير المهني، وحب العمل والشغف بالمعرفة، والحضور والشخصية.

كما ناقش اللقاء سبل الاستفادة من مخرجات المنتدى الإعلامي للشباب مع أول انعقاد له، وكيفية الاستفادة من المحتوى الثري من النقاشات والحوارات، لتقديم حافز يشجع الشباب ليكون جزءاً من المستقبل الإعلامي.

وأعرب المهندس حسن سبت رئيس مجلس دبي للشباب عن تثمين المجلس لجهود مجلس دبي للإعلام، وللفكر المتطور الذي يميز جهود المجلس وسعيه الحثيث أن يكون للشباب دور ملموس في دفع مسيرة التطوير الإعلامي سواء على مستوى إعلام دبي، أو في مجال الإعلام العربي بصورة عامة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5xht4p2z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"